الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الليبي "مؤيد اللافي" يتسبب في صدام قوي بين جماهير الوداد والمدرب التونسي "النفطي"

الليبي "مؤيد اللافي" يتسبب في صدام قوي بين جماهير الوداد والمدرب التونسي "النفطي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الليبي "مؤيد اللافي" يتسبب في صدام قوي بين جماهير الوداد والمدرب التونسي "النفطي"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أطلقت فئة عريضة من جماهير الوداد البيضاوي، حملة تضامن واسعة مع الدولي الليبي "مؤيد اللافي"، وذلك على خلفية إصرار المدرب التونسي "المهدي النفطي" على إسقاطه من لائحة الفريق، بسبب توفره على 6 لاعبين أجانب (القانون يفرض تواجد 5 لاعبين أجانب فقط).

وارتباطا بالموضوع، أطلقت جماهير ودادية هاشتاغ "اللافي خط أحمر"، رافضة الطريقة التي تبتغي من خلالها إدارة الفريق التخلي عنه، سيما بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها وهو يدافع عن قميص الفريق، فضلا عن المجهودات الجبارة والعطاء الباهر الذي بصم عليه منذ التحاقه بالفريق الأحمر.

وشددت مصادر مطلعة على أن ملف "اللافي" سيشكل أول اصطدام حقيقي بين جماهير الوداد ومدرب الفريق "النفطي"، مشيرة إلى أن الجماهير تصر على بقاء الدولي الليبي، سيما أن المدرب التونسي لم يطلع بعد على إمكانياته ولم يمنحه فرصة لإثبات مدى أحقيته في الاستمرار مع الفريق. 

وفي ذات السياق، أفادت ذات المصادر، أن إدارة الوداد، اقترحت على "اللافي"، تجديد عقده لموسمين إضافيين، شريطة إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على أن يعود إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الرياضي، وهو العرض الذي ينتظر أن يحسم فيه "اللافي" بعد جلسة يرتقب عقدها قريبا مع رئيس الفريق "سعيد الناصيري" بحضور وكيل أعماله (شقيقه).

مجموع المشاهدات: 14679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Salim BenAchour
Point de vue
L'approche sentimentale n'est plus une base dans le football moderne vu qu'il est un secteur économique ( Gagnant/Gagnant) et non un domaine caritatif .Le staff technique du WAC est responsable de ses schémas techniques et ses choix sélectifs , par contre les supporters doivent supporter le club pour motiver les joueurs .Or, les 2 autres marocains écartés doivent être présents aussi dans la liste !!!!
مقبول مرفوض
0
2023/01/28 - 10:40
2 | رشدي
ياسلام جمهور راقي
اللافي تقول كبر فالوداد والدليل القتالية لي كيتميز بها كن هاذ المنبر احيي جمهور الحمراء برافو
مقبول مرفوض
1
2023/01/28 - 10:56
3 | نهار سعد
عقدة المدرب البراني مرض وجب استئصاله
للاسف مازال بعض المسؤولين عن الشأن الكروي مصرين على إقصاء المدرب الوطني وتفضيل المدرب الأجنبي فماذا سيفعل هاذا المدرب التونسي والذي لا يفعله المدرب الوطني والكل رأى ما حققه المدرب والناخب الوطني وليد الركراكي مع الفريق الوطني فسياسة إقصاء الكفاءات المغربية وعقدة الأجنبي مرض عضال ينخر الشأن الوطني ويضيع علينا اموال كثيرة دون جدوى
مقبول مرفوض
0
2023/01/28 - 11:22
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة