الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بلقشور يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة انتقال "مستور" إلى الوداد في اللحظات الأخيرة من "الميركاتو"

بلقشور يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة انتقال "مستور" إلى الوداد في اللحظات الأخيرة من "الميركاتو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلقشور يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة انتقال "مستور" إلى الوداد في اللحظات الأخيرة من "الميركاتو"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تحدثت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي (مساء أمس الثلاثاء) عن تعاقد فريق الوداد البيضاوي مع نجم الميلان السابق "هاشم مستور"، لاعب فريق نهضة الزمامرة، المنتمي للدوري الاحترافي، الدرجة الثانية.

ومن جانبه، نشر "مستور" صبيحة اليوم الأربعاء، ستوري عبر حسابه الخاص على "انستغرام"، عبارة عن صورة لمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، أرفقها بتعليق جاء فيه: "صباح الخير.. العمل"، الأمر الذي فسره كثير من المتابعين على أنه إشعار بانتقاله إلى الوداد، المتواجد حاليا بنفس المركز، أين يجري استعداداته قبل دخول منافسات مونديال الأندية التي تنطلق اليوم بمدينة طنجة.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع "عبد السلام بلقشور"، رئيس فريق نهضة الزمامرة، نفى من خلالها كل ما جرى تداوله، مشيرا إلى أن "مستور" لازال مرتبطا مع فريقه بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، وأن سبب تواجده بمركز محمد السادس بالمعمورة، يعود بالأساس إلى خوضه منذ أيام، حصصا في الترويض الطبي تحت إشراف طاقم متخصص، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع، وليس للموضوع أي علاقة بانتقاله إلى فريق الوداد البيضاوي.

مجموع المشاهدات: 17691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة