الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالصورة.."الحسوني" يمتص غضب جماهير الوداد برسالة مؤثرة بعد الإقصاء المبكر من "الموندياليتو"

بالصورة.."الحسوني" يمتص غضب جماهير الوداد برسالة مؤثرة بعد الإقصاء المبكر من "الموندياليتو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.."الحسوني" يمتص غضب جماهير الوداد برسالة مؤثرة بعد الإقصاء المبكر من "الموندياليتو"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

وجه "أيمن الحسوني"، لاعب فريق الوداد البيضاوي، رسالة مؤثرة إلى جماهير الفريق الغاضبة، بسبب الهزيمة القاسية أمام نادي الهلال السعودي، والتي عجلت بمغادرة ممثل المغرب لمونديال الأندية في وقت مبكر.

وارتباطا بالموضوع، نشر "الحسوني" تدوينة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، عبر من خلالها عن أسفه لإخفاق "الوداد" في تحقيق آماني جماهيره العريضة، حيث قال في هذا الصدد: "كان طموحي الفوز بهذا اللقب المشرف الذي استبعدنا منه بمرارة رغم كل الجهود المبذولة، لكن هذه كرة القدم، في إشارة إلى فضيحة ملعب رادس التي منحت لقب عصبة الأبطال الإفريقية لنادي الترجي التونسي، على حساب "الوداد"، بعد إلغاء هدف مشروع من رأسية لـ"وليد الكرثي".

وتابع نجم الوداد حديثه قائلا: "دائما ما تفاجأنا بنتائج غير متوقعة"، قبل أن يواصل موضحا: "كنت آمل أن أرفع اسم بلدي عالياً مرة أخرى، لكن الظروف لم تكن في صالحنا". 

وختم "الحسوني" رسالته قائلا: "شكرا للجماهير الرائعة وشكرا لكل من ساندني خلال هذه الفترة وإن شاء الله القادم دائما أفضل".

يذكر أن مسيرة فريق الوداد البيضاوي، بمونديال الأندية الذي تحتضنه بلادنا، كانت قد توقفت بشكل مبكر، بعد هزيمة بـ"الشمتة" أمام نادي الهلال السعودي، حيث نجح هذا الأخير في حسم نتيجة المقابلة لصالحه من خلال ركلات الترجيح.

مجموع المشاهدات: 8900 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سرحانه
ما هذه اللخبطة !!!
المقال عن كأس العالم للأندية المغرب 2023، و الحديث عن واقعة ملعب رادس التي لم تعد سوى ذكرى وجب نسيانها و تقبل الأمر الواقع. و هل للحسوني القدرة على إعلاء اسم المغرب عاليا لوحده؟ كرة القدم لعبة جماعية داخل الملعب و خارجه. فإن كانت داخل الملعب جماعية بين اللاعبين و خطة للمدرب الذي يمكن أن يغير في الخطة حسب المتغيرات في كل لحظة. فإنها جماعية خارج الملعب بين المسيرين و اللاعبين و التقنيين و الجمهور. سلام.
مقبول مرفوض
2
2023/02/06 - 12:22
2 | عركوش
داوي خاوي
هاد الرسالة كانت تكون إيجابية وتحقو نتائج بحال غريمكم التقليدي لمشا حتا النهاية.. ملاحظة خاص بطل أوروبا حتا هو يكون حاضر ويلعب من الاول ماشي نصف النهاية والنهاية ميبذل حتا مجهود ودي الكأس باردة حتا هو خاصو يعيا..الوداد يعاني وعقيم هجوميا.
مقبول مرفوض
0
2023/02/06 - 12:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة