الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد الخروج المبكر من "الموندياليتو".."فيفا" يؤزم وضعية "الوداد" بعقوبات جديدة

بعد الخروج المبكر من "الموندياليتو".."فيفا" يؤزم وضعية "الوداد" بعقوبات جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الخروج المبكر من "الموندياليتو".."فيفا" يؤزم وضعية "الوداد" بعقوبات جديدة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

يواجه نادي الوداد البيضاوي ضغطا رهيبا من قبل جماهير الفريق، بعد خروجه المبكر من مونديال الأندية الذي تحتضنه كل مدينة طنجة والرباط، حيث وجهت أصابع الاتهام بشكل مباشر إلى رئيس الفريق "سعيد الناصيري"، الذي اعتبره الكل المسؤول الأول عن هذا الإخفاق المر، بسبب سوء تدبير عملية الانتدابات، وفشله في جلب مدرب توازي خبرته ودهائه حجم انتظارات جماهيره العريضة. 

وعبرت جماهير الوداد عن غضبها الشديد، بعد تعاقد "الناصيري" مع لاعبين مغمورين وآخرين يفتقدون للتنافسية، حيث اعتبرته المسؤول الأول عن الإجهاز على أحلامها، في إشارة إلى الاقصاء المبكر من "الموندياليتو"، حيث أكدت أن رئيس الفريق بقراراته الارتجالية والعشوائية، فوت على هذا الجيل فرصة ذهبية لبلوغ أدوار متقدمة من هذا الحدث الكروي العالمي.  

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، فقد توصل الوداد عقب إقصائه من "الموندياليتو"، بقرار من اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي "فيفا"، يقضي بتغريمه مبلغ 16 ألف دولار (أزيد من 16 مليون سنتيم)، بعد حصول لاعبيه على أزيد من خمسة إنذارات، خلال مقابلة الهلال السعودي الأخيرة.

ومعلوم أن الحكم السلفادوري "إيفان بارتون"، الذي قاد مقابلة الوداد ضد الهلال السعودي، كان قد أشهر 6 بطاقات صفراوات، تحصل عليها كل من رضا الجعدي، جلال الداودي، أيوب العملود، ديدييه لامكيل، محمد أوناجم، إلى جانب مدرب الفريق، التونسي مهدي النفطي.

كما شهدت ذات المقابلة، طرد العمدي "يحيى جبران"، بعد تحصله على إنذارين، بسبب مبالغته في الاحتجاج على الحكم، مباشرة بعد إعلانه عن ضربة جزاء لصالح نادي الهلال السعودي في الوقت الميت من المقابلة سالفة الذكر.

مجموع المشاهدات: 23118 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبد الحق
بعد الخروج المبكر من الموندياليتو
آخر مرة فاز فيها فريق الردجا بلقب بطل إفريقيا كان عبد الله حيمود وإسماعيل المترجي لم يولدا بعد، وكان حليب سنطرال يباع بحجم " رابعة" وكان الحكم الكزاز " سينيور "ما زال يقدم الخدمات السريعة للفريق وكان الحكم غوميز الذي اعتزل التحكيم شابا يافعا وكان المرحوم رشيد البوصيري على قيد الحياة!! وما زال أمين الرباطي حيا يرزق!!!!!
مقبول مرفوض
-8
2023/02/07 - 12:44
2 | ب ي
فريق الامة
الوداد قوية في البطولة فقط لان الفرق الوطنية اغلبيتها منهارة تعاني من الهشاشة المالية والتسييرية رغم كلها عندها لاعبون شباب يلعبون بتقنيات عالية الفرق هو ان هنالك فرق عندها من يساندها ماديا ومعنويا كالوداد والرجاء والفتح والجيش اما الفرق الاخرى تعتبر منشطة للبطولة فقط تلعب داءما وتصارع من اجل البقاء في اديل الترتيب كالملودية الوجدية لها القاب في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات فانها مايزيد عن عشرين سنة وهي تتخبط مابين القسم الاول والثاني وزد عليها النادي المكناسي والكوكب وطنجة وفاس والمحمدية وووو
مقبول مرفوض
-1
2023/02/07 - 12:45
3 | مغربي
لاعبين لا علاقة لهم بكرة القدم
تعاقد "الناصيري" مع لاعبين مغمورين وآخرين يفتقدون للتنافسية... بل يفتقدون ماهية كرة القدم بل أخلاقيات الرياضة عامة. لقد شوهوا مكتسبات المغرب من المونديال، فريق رياضي فوضوي زنقاوي.
مقبول مرفوض
3
2023/02/07 - 01:19
4 | صلاح
اللاعب المحلي المغربي لا يستطيع مسايرة الاحتراف كما لاحظتم جبران مشاركته في مونديال قطر أصبح و كأنه هو كل شيء داخل القلعة الحمراء.وتصرفه خلال المبارة ضد الحكم تصرف صبياني و لاعب هاوي .يجب ان نكون واقعيين اللاعب المحلي يجب تهييءه جيدا حتى يصبح محترفا.
مقبول مرفوض
5
2023/02/07 - 01:29
5 | أشرف العوني
عقوبات ثقيلة؟!
هذه هي العقوبات الثقيلة، وهي أقل من الراتب الشهري للاعب من لاعبي الفريق البيضاوي!!
مقبول مرفوض
2
2023/02/07 - 01:54
6 | عركوش
البطولة المحلية
تيسحاب ليهم لاعبين فالبطولة.. باقيين هاوييين مزال منضجوش احترافيا.. مجمعين على الحكم بحال النحل.. دخلو فراسكم مكينش شحكم فالعالم يتراجع على قراراته..الضريبة تتخلصو فيها.. لا مستوى لا عقلية لا احتراف.
مقبول مرفوض
2
2023/02/07 - 03:23
7 | رزقي فهمي
ودادي من زمان
4 لاعبين ليست لهم مكانة في الفريق هم التكناوتي عطيت الله .جبران . الداودي ولا تعاقدات جدد باقي الفريق سيستفيدون من عمل المدرب الحالي والفريق سيكون ممتازا
مقبول مرفوض
1
2023/02/07 - 03:46
8 | عبدو
غباء فرنسا
تعتقد فرنسا انها ستخضع المغرب لكونه في نظرها ضعيف وأنه بإمكانها إشعال الفتن الداخلية والخارجية لترهيب المملكة ونحن نقول لها اننا مستعدون لمقاطعة كل ما هو فرنسي كشعب مغربي وطردها من الاقتصاد الوطني وسنرى من ينجح في النهاية .
مقبول مرفوض
2
2023/02/07 - 05:56
9 | خليد بن حيدة
مقابلة الوداد والهلال السعودي
على الوداد معاقبة يحيى جبران على مبالغته في الاحتجاج مما أدى إلى خروجه بالبطاقة الحمراء وتانيب يحيى عطية الله لعدم جمع يده عند مربع العمليات وذلك للالتطام الكرة بيده وحصول فريق الهلال السعودي على ضربة الجزاء في آخر دقائق اللقاء
مقبول مرفوض
2
2023/02/07 - 06:03
10 | امير
امير
جبران ارتكب خطأ عمره. انها الهواية الصادمة التي لم يتخيل احد ان يعود بنا هذا اللاعب الى ممارسات السبعينات.تعنث مع الحكم والاخكر انه تلقى طرد ولايريد الخروج من الملعب لمدة 4 دقائل وهي لقطة لم اشاهدها منذ زمان،وكأنه يمكن للحكم التراجع ،كل ذلك وهو لاعب في فريق كبير وفي المنتخب.
مقبول مرفوض
0
2023/02/07 - 10:22
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة