الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالصور.. تضامن كبير مع أسطورة الجيش الملكي "شيشا" بعد منعه من ولوج الملعب

بالصور.. تضامن كبير مع أسطورة الجيش الملكي "شيشا" بعد منعه من ولوج الملعب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. تضامن كبير مع أسطورة الجيش الملكي "شيشا" بعد منعه من ولوج الملعب
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

فجر نجل الدولي المغربي السابق "محمد الوردي"، الشهير بـ"شيشا"، فضيحة من العيار الثقيل، حينما عبر عن استنكاره الشديد، بعد منع والده الذي يعد أحد أساطير الجيش الملكي، من ولوج الملعب (المنصة الشرفية)، خلال المقابلة التي استقبل فيها العساكر أول أمس الأحد، نادي "أسكو دي كارا" التوغولي، برسم مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وبنبرة حزينة، استغرب نجل "شيشا"، كيف أن والده الذي أفنى زهرة حياته في الدفاع عن قميص "الزعيم"، والمنتخب الوطني، وكان ضمن الجيل الذهبي الذي أهدى المغرب عموما، ونادي الجيش الملكي على وجه التحديد، أول لقب لعصبة الأبطال الإفريقية، يمنع من قبل أحد المسؤولين من ولوج المنصة الشرفية المخصصة أساسا لضيوف الفريق، وعلى رأسهم قدماء الفريق.

وفي مقابل ذلك، أظهرت صورة لـ"المنصة الشرفية" لملعب الأمير مولاي عبد الله، خلال المقابلة سالفة الذكر، تواجد أشخاص، اعتبرتهم جماهير الجيش "غرباء" على الفريق، في وقت جرى منع "شيشا" ولوجها، الأمر الذي اعتبره أنصار الزعيم مرفوضا، بالنظر إلى المكانة الاعتبارية التي يحلتها هذا اللاعب الكبير في قلوبهم.

وحاز الدولي السابق "شيشا" تضامنا كبيرا من قبل أنصار ومحبي الجيش الملكي، الذين عبروا عن استيائهم العارم بسبب الطريقة الحاطة التي تعامل بها أحد المسؤولين مع أسطورة من أساطير الزعيم العسكري، حيث طالبوا بضرورة رد الاعتبار لهذا اللاعب الذي قدم الشيء الكثير للفريق، والعمل على عدم تكرار نفس الخطأ في مستقبل الأيام.

مجموع المشاهدات: 22353 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
لا ثم لا
أعرف اللاعب الخلوق والمتمكن شيشا الذي أفنى زهرة حياته في خدمة الجيش الملكي أيام الفترة الذهبية التي تميزت بلعبه بجانب الجوهرة التيمومي.وكانت ضربات الجزاء أهدافا عندما توكل لشيشا.ولعل العكاري يتشرف بنجم غاية في الابداع.وجب تكريمه لما أسدى وقدم.
مقبول مرفوض
3
2023/02/21 - 02:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة