الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يقرر استئناف قرار اللجنة المركزية في قضية لمراني

الرجاء يقرر استئناف قرار اللجنة المركزية في قضية لمراني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يقرر استئناف قرار اللجنة المركزية في قضية لمراني
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي
أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن استئناف قرار اللجنة المركزية برفض الطعن على مشاركة اللاعب سليمان لمراني، وتعيين لجنة قانونية لمواكبة هذه القضية.
وجاء في بلاغ للنادي الأخضر اليوم الأربعاء 22 فبراير الجاري أن "المكتب المديري لنادي الرجاء يخبر جماهيره الوفية أنه بتاريخ 12/02/2023 تم استئناف مقتضيات قرار اللجنة المركزية للتأديب رقم 29 الصادر بتاريخ 08/02/2023 والقاضي برفض طلب الشكاية المقدمة في مواجهة نادي أولمبيك آسفي وذلك بعد اشراك اللاعب سليمان لمراني الحاصل على أربع إنذارات صفراء".
ويؤكد الرجاء في ذات البلاغ أن "النادي كلف لجنة من المحامين المختصين للترافع في هذه القضية وسلك الإجراءات القانونية الكفيلة بضمان حقوق النادي أمام المؤسسات الوطنية وحتى الدولية".
يذكر أن اللجنة المركزية للتأديب، اجتمعت للبث في شكاية الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023 بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023 رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، حيث طالب بإتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لاحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون.
وحسب بلاغ للجنة المذكورة، "تم الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي والاطلاع على التقرير الذي رفعه، وتبين أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي انذار في هذه المقابلة، ولهذا قررت في الشكل: قبول الشكاية، وفي الموضوع : رفض الشكاية".



مجموع المشاهدات: 3356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مابل مروان
عشوائية
و على الفريق المسفيوي ان يعاود التحقيق في ملف البنزرتي الموقوف و الذي كان يحضر مباريات الرجاء.
مقبول مرفوض
0
2023/02/23 - 08:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة