الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | في تصريح ناري.."الحواصلي" يثور في وجه مديرية التحكيم بسبب مواجهة "الرجاء" (فيديو)

في تصريح ناري.."الحواصلي" يثور في وجه مديرية التحكيم بسبب مواجهة "الرجاء" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في تصريح ناري.."الحواصلي" يثور في وجه مديرية التحكيم بسبب مواجهة "الرجاء" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أعبر "عبد الرحمان الحواصلي"، حارس مرمى اتحاد تواركة لكرة القدم، عن استيائه الكبير، بسبب ما وصفه بـ"الظلم تحكيمي كبير" الذي تعرض له فريقه خلال المقابلة التي جمعته ليلة أمس الأربعاء، بنادي الرجاء الرياضي، برسم الجولة الـ17 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
وفي هذا الصدد، أكد "الحواصلي" في تصريح صحفي، أدلى به عقب نهاية المباراة، أن القرارات التحكيمية كان لها دور كبير في حسم نتيجة المقابلة لصالح الرجاء، مشيرا إلى أن حكم المقابلة حرم فريق اتحاد تواركة من هدف سليم في الشوط الأول.
وشدد ذات المتحدث على أن حكم المقابلة، احتسب هدف التعادل الذي سجله الرجاء، رغم تعرض لتدخل عنيف من قبل اللاعب "خابا"، مشيرا إلى أنه تبريره لزملائه في تواركة، لم يكن مقنعا، سيما بعد أن أكد لهم أن "الحواصلي" كان عليه التدخل بـ"وجهه" إنه هو أراد الحصول على ضربة خطأ، وهو الأمر الذي لم يتقبله حارس تواركة.
وتابع "الحواصلي" تصريحه قائلا: "بعض القرارات التحكيمية الخاطئة، تنسف جهود أسبوع متواصل من العمل"، موضحا أن فريقه "توراكة" تحدوه اليوم رغبة كبيرة في تسلق سلم الترتيب، عكس ما كان يفكر فيه بداية الموسم، في إشارة منه إلى ضمان البقاء في القسم الأول.
كما أوضح حارس اتحاد تواركة أن المباراة عموما، كانت مجرياتها متكافئة بين الفريقين، وأنه فريقه نجح في إحراج الرجاء بقلب ملعبه وأمام جماهيره، بفعل القراء الجيدة لمدرب الفريق "طارق السكيتيوي"، مشيرا إلى الاتحاد كان يستحق على الأقل العودة إلى الرباط بنقطة التعادل.
وفي ذات السياق، قال "الحواصلي": "أتمنى من مديرية التحكيم أن تعيد النظر في تعيينات الحكام، باختيار حكام في المستوى، لا يتأثرون بضغط الجمهور"، مشيرا إلى أن البعض منهم "كبار عليهم بحال هاد المواجهات"، وهو ما يفسر غيابهم عن تظاهرات دولية.
تبقى الإشارة فقط إلى أن نادي الرجاء حسم هذه المقابلة بانتصار على اتحاد تواركة، بواقع هدفين لهدف واحد.

مجموع المشاهدات: 7544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | يوسف
حدقة
الرجاء دومينات الماتش بخلق فرص دون الركون إلى الدفاع و البحث عن المرتدات واقيلا السي الحواصلي لا زال متذمرا من أيام وجوده كاحتياطي بالرجاء السي كاسياس ماذا تقول في هدف خابا و احتساب خطأ خيالي لك سير شوف الماتشات د أوروبا نفس الحالات واش تحسبو و لا لا
مقبول مرفوض
-7
2023/02/23 - 03:14
2 | الوجدي
الهواة
تابعت المباراة الحكم حسم النتيجة ﻷرجاء هذف تواكة شرعي وهذف الرجاء غير صحيحﻵن فيه تدخل متهور على الحارس، لا يمكن للكرة أن تتطور بتحكيم ظالم
مقبول مرفوض
-2
2023/02/23 - 03:28
3 | المنصوري أحمد
الحواصلي على حق
لأول مرة أتابع لاعبا يتحدث بجودة لغوية وحصافة استثنائية،الحارس الحواصلي أمين في الدفاع عن اتحاد توارگة،في كلامه الكثير من الصدق والنضج.
مقبول مرفوض
0
2023/02/23 - 03:53
4 | المختار
الاحتجاج
في زمن الفار لازال لاعب البطولة الوطنية يمارس هوايته في الاحتجاج حتى وهو على غير صواب شاهدنا في العديد من المباريات قيام اكثرمن 4 لاعبين يحيطون بالحكم حتى بعد العودة من الفار ونتذكر لاعبي الوداد في الموندياليتو مع الحكم السالفادوري نسوا انهم في بطولة عالمية. ولدوا ثمن الاقصاء
مقبول مرفوض
0
2023/02/23 - 06:33
5 | said
خبراء لكن أغبياء
صراحة كلما رأيت التعليقات على مبارة الرجاء بالأمس أتذكر فيلم عادل امام إسمه أذكياء لكن أغبياء حقيقة الغباء مقدس عند بعض متتبعي كرة الندم عندنا. لكن للرجاء رأي آخر الا وهو النضال ضد الأعداء
مقبول مرفوض
1
2023/02/23 - 06:48
6 | Khaled
Bonne chance
Raja de Casablanca est un grand club
مقبول مرفوض
0
2023/02/23 - 08:08
7 | مهدي
الحواصلي عديم الروح الرياضية
لم يتقبل الهزيمة حارس هاوي لم يلعب يوما للفرق الكبيرة بتصرفاته الصبياني.انتصار مستحق لفريق الرجاء رغم استفزازت الحكم
مقبول مرفوض
0
2023/02/23 - 10:26
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة