الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد نفادها من الموقع الرسمي.. تجار السوق السوداء يلهبون أسعار تذاكر مباراة المغرب والبرازيل

بعد نفادها من الموقع الرسمي.. تجار السوق السوداء يلهبون أسعار تذاكر مباراة المغرب والبرازيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد نفادها من الموقع الرسمي.. تجار السوق السوداء يلهبون أسعار تذاكر مباراة المغرب والبرازيل
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

ساعات قليلة كانت كافية لنفاد أزيد من 67 ألف تذكرة خاصة بمباراة المغرب والبرازيل، من الموقع الرسمي الذي خصصته الجامعة الملكية المغربية لهذا الغرض، حيث عرفت عملية البيع إقبالا كبيرا منذ الدقيقة الأولى، وهو ما جعل الآلاف من الجماهير عاجزة عن الحصول على التذكرة المأمولة.

وكما كان منتظرا، دخل تجار السوق السوداء على الخط، حيث شهدت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية والمجموعات الخاصة بالبيع والشراء طرح مئات التذاكر الخاصة بالمباراة التاريخية للبيع، لكن بأسعار مضاعفة طبعا، إذ يحاول أصحابها استغلال رغبة العديدين في التواجد داخل الملعب لحضور هذا العرس الكروي الذي لا يتكرر كثيرا، لتحصيل أكبر قدر ممكن من الربح المادي.

وحسب ما عاينته أخبارنا، فإن سعر تذكرة الدرجة الثالثة انتقل من 100 درهم إلى أزيد من 300 درهم، أي أنه تضاعف 3 مرات في غضون بضع ساعات، كما أن تذكرة الدرجة الأولى المحدد سعرها في 500 درهم، تخطت في بعض الصفحات 1000 درهم، في غياب أي تدخل من الجهات المختصة، خاصة وأن القانون يجرم المضاربات. 

مجموع المشاهدات: 6310 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سلام
سلام
أنا كنت أود الحضور أنا وعائلتي. دخلت على موقع الجامعة من أول دقيقة. من خلال هاتفي المحمول وحاسوبين. وبقيت أنتظر لساعات. في كل مرة يقترب دوري قليلا يعيدونني لنقطة الصفر طوال النهار. نفس الأمر في هاتفي والمحمولين. إنها مهمة مستحيلة ويبدو لي الأمر برمته مشكوك فيه. نحتاج لتحقيق جديد من لقجع. لن أشتري اي تذكرة ولا أريد أن أشاهد أي مباراة. يربحوا بيهم. الناس لي كتشري من السوق السوداء راه هي لي كتشجع على الفساد.
مقبول مرفوض
2
2023/03/17 - 11:29
2 | موتبع
كرة
مقاطعة هي حل الأنسب للمضاربة لمدا تباع التذاكر لي اكثر من شخص
مقبول مرفوض
1
2023/03/17 - 11:48
3 | مواطن
تعليق
متشريوش التذاكر من المحاربين. خليوهم لهم فراسهم باش يتعلمون. من يشتري من السوق السوداء فانما يساهم في يساهم بشكل كبير في نمو فيروسات استغلال المناسبات لجني ربح سريع بدون تعب.
مقبول مرفوض
1
2023/03/17 - 11:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة