الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مسؤول بالوداد يكشف الحالة "الجسدية والمعنوية" للاعبين بعد توقف طائرتهم بسبب عطب تقني

مسؤول بالوداد يكشف الحالة "الجسدية والمعنوية" للاعبين بعد توقف طائرتهم بسبب عطب تقني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسؤول بالوداد يكشف الحالة "الجسدية والمعنوية" للاعبين بعد توقف طائرتهم بسبب عطب تقني
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد نائب رئيس الوداد البيضاوي سعد الدريب ، اليوم الأحد بليبرفيل ، أن الحالة "الجسدية والمعنوية " للاعبي الوداد "جيدة" ، وذلك عقب توقف اضطراري بالغابون بسبب حدوث "مشكل تقني بالطائرة" التي كانت تقلهم من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وقال الدريب في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء "اللاعبون في حالة جسدية ومعنوية "جيدة"، مشيرا إلى أن مشكلا تقنيا كان وراء توقف الطائرة التي كانت تقلهم من جمهورية الكونغو الديمقراطية ،بعد مواجهتهم لفريق فيتا كلوب أمس السبت والتي انتهت بنتيجة التعادل (0-0) .

وأضاف نائب رئيس الوداد، الذي حجز بطاقة التأهل لربع النهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي، أن المكتب المديري للنادي ، برئاسة سعيد الناصري ، تدخل على الفور لضمان مواصلة الرحلة في "ظروف جيدة في الساعات القليلة القادمة من يوم غد الاثنين .

وبخصوص الانجاز الذي حققه الفريق قال الدريب إن الوداد اعتاد أن يكون في المقدمة منذ عدة سنوات، مضيفا أنه باعتباره ممثلا لكرة القدم الأفريقية ، إلى جانب أندية أخرى ، فإنه يتعين عليه الحفاظ على هذا الوضع ، على الرغم من الظروف الصعبة التي تميز بعض المباريات.

وقال "لقد حضرنا إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية لتحقيق الفوز . لكن تحقيق نقطة في ظروف ليس من السهل دائما مجاراتها كافية لنا أيضا ، لأنها مكنتنا من حجز تذكرتنا للأدوار المقبلة " .

وأشار سعد الدريب إلى أن الوداد يلعب جميع البطولات وعلى جميع الواجهات من أجل تحقيق الفوز ، حفاظا على سمعة النادي وإرضاء لجماهيره .

وأبرز أن "الوداد ، مع الجهاز الفني الجديد بقيادة خوان كارلوس غاريدو ، بدأ يستعيد توازنه خصوصا بعد فترة صعبة أعقبت الخروج المبكر من كأس العالم للأندية ".

وأضاف أن اللاعبين بدأوا يسترجعون الثقة التي مكنتهم من الفوز بدوري عصبة أبطال إفريقيا ،معربا عن تقديره وشكره للمدرب التونسي السابق ، المهدي النفطي ، على العمل الذي قام به رفقة الوداد .

كما عبر عن تشكراته لجماهير الوداد التي تؤازر نجوم الفريق في أي مكان يلعبون فيه .

يشار إلى الوداد البيضاوي تأهل إلى ربع نهائي دوري عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع نادي آس فيتا كلوب الكونغولي (0-0) يوم أمس السبت على ملعب ألفونس ماسيمبا-ديبات برسم الجولة الخامسة من المجموعة أ .

وفي الجولة السادسة والأخيرة سيواجه الوداد البيضاوي بميدانه فريق شبيبة القبائل الجزائري.

 
مجموع المشاهدات: 13137 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة