الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو ..الوداد المغربي يرد على استفزازات كابرانات الجزائر بطريقة راقية

بالفيديو ..الوداد المغربي يرد على استفزازات كابرانات الجزائر بطريقة راقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ..الوداد المغربي يرد على استفزازات كابرانات الجزائر بطريقة راقية
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

 

في سلوك ينم عن كرم أخلاق المغاربة ورقيهم في التعامل مع ضيوف المملكة الشريفة، خصصت مكونات فريق الوداد البيضاوي، استقبالا حارا لوفد نادي شبيبة القبائل، الذي حل بالمغرب لخوض مقابلة الإياب برسم عصبة الأبطال الإفريقية.

 

نادي الوداد البيضاوي وعلى عكس ما تعرض له من استفزازات خلال مواجهة الذهاب بإيعاز من كابرانات الجزائر، نأى بنفسه عن كل هذه التصرفات غير الأخلاقية، واختار كعادته استقبال ضيوفه الجزائرييين بكيفية راقية تعكس أخلاق أبناء المملكة المغربية الشريفة.

 

 

وأظهرت أولى الصور الوافدة من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أين ستجري مقابلة الإياب بين الوداد المغربي ونادي شبيبة القبائل الجزائري، علم الجارة الشرقية وهو يرفرف عاليا إلى جانب العلم المغربي، وهو الأمر الذي لم تحترمه الجزائر خلال مقابلة الذهاب، بعد أن قررت منع رفع علم المملكة، في سلوك يعكس تدخل السياسة في الرياضة ويضرب كل القوانين المؤطرة للعبة عرض الحائط.

 

المملكة المغربية بكل مكوناتها تواصل تقديم الدروس والعبر، وتؤكد للعالم بأسره أن كابرانات الجزائر هم فقط من يسعون في كل المناسبات والتظاهرات إلى بث سموم أفكارهم العدائية ضد المغرب، في الوقت الذي يصر الاخير على مد يده البيضاء من أجل طي كل الخلافات السابقة، والتأسيس لغد أفضل في مختلف المجالات.

 

مجموع المشاهدات: 35853 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | الصحراوي المغربي
الامر ليس الكابرانات
لو كان الامر في يد الكابرات لحل المشكل ولكن الكابرانات ماخم الت بيادق في يد المستعمر ليبقى مستعمرا رغم خروجه جسديا فانه باق سياسيا فكريا استغلاليا ليس في مصلحته التعاون العربي الافريقي.خير دليل ان فرنسا تعرف مضالات ومظاهرات ليس لها متيل وان صاحبة حقوق الانسان في افرقيا هي من تخرقه في فرنسا لمادا لان التزمة سيطرت زتصبح الامر واضحا بعد غقدام فرنسا عظة دول في افريقيا ومنها المغرب.
مقبول مرفوض
0
2023/04/02 - 12:21
2 | المجهول
عيقتوا
بارك من لحيس للجزائر راكم زدتوا فيه راه الدل هدا ماشي الكرم
مقبول مرفوض
29
2023/04/02 - 12:24
3 | مهاجر
X
واخا ديرو هادشي كامل مافيهم خير
مقبول مرفوض
21
2023/04/02 - 12:27
4 | مار من هنا
الصحراء الشرقية المغربية
الكراغلة لايفهمون اللغة الراقية بل يحسبونها ضعفا . ويجب ان نرد عليهم باسلوب يفهمونه ويضربهم في مقتل . واليوم اصبحنا مرغمين على الحديث مكثفا عن الصحراء الشرقية . المغربية . ولابد من وضع الملف في الامم المتحدة . و التفاوض مع فرنسا الاستعمارية التي اقتطعت ارض المملكة المغربية .
مقبول مرفوض
4
2023/04/02 - 12:59
5 | علي او عمو
الرياضة رياضة و السياسة سياسة .
كلا الفريقين يتمتّعان بحسن الخُلُلق ، مقابلة تجري جوٍّ رائع و جميل ، كل فريق يحترم الفريق الآخر ، الروح الرياضية هي السائدة في الملعب ، و لذلك لا يجب على السياسة أن تُعكِّر جو هذه المباراة عن طريق الصحافة التي تنبش في أشياء أخرى لا صلة لها بالرياضة ، لأنّ الخوض في الأمور السياسية لا تؤدّي إلّا إلى مزيد من التوثُّر بين الشعبين الشقيقين اللذين لا شان لهم في الشؤون السياسية القائمة بين السلطتين .
مقبول مرفوض
3
2023/04/02 - 01:13
6 | امير
امير
الى الذين يريدون الرد بالمثل على الكابرانات؟؟؟ هل نزلتم الى مستواهم ،هم بلاهوية،هل يرضيكم ان نتصرف بصبيانبة مثلهم. أليس نحن شعب اصيل ودولية امة؟ فكيف تريدون ان نرد على من صنعتهم فرنسا. نحن نتعامل ند للند مع الام فرنسا وليس الابن القاصر.
مقبول مرفوض
2
2023/04/02 - 01:19
7 | منير
فدفع بالتي هي احسن
فدفع بالتي هي احسن.الشعب المغربي دئما سباق لهذه الاية ليس خوفا او جبنا كما يتصوره اصحاب العقول الضعيفة ولكن لكرمه واخلاق شعبه العالية ...
مقبول مرفوض
1
2023/04/02 - 04:51
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة