الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رسميا.. الفرنسي داكروز خارج أسوار الجيش الملكي

رسميا.. الفرنسي داكروز خارج أسوار الجيش الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا.. الفرنسي داكروز خارج أسوار الجيش الملكي
 

أخبارنا المغربية - الرباط

أعلن فريق الجيش الملكي، اليوم الخميس، انفصاله عن مدربه الفرنسي فيرناندو داكروز، بعد توالي النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، آخرها الإقصاء من الدور الثاني المؤهل للبطولة العربية.

وورد في بلاغ للنادي العسكري "قرر مسؤولو نادي الجيش إعفاء المدرب فيرناندو داكروز من الاستمرار في الإشراف علی الطاقم التقني للزعيم علی خلفية النتاٸج الأخيرة، وذلك بعد التوصل إلی إتفاق نهاٸي يقضي بالإنفصال بالتراضي".

وأقصي الجيش الملكي في الأسابيع الأخيرة من 3 مسابقات وهي كأس الكونفدرالية، حيث خرج من مرحلة الربع أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ومن ربع نهائي كأس العرش أمام الفتح الرياضي، قبل الإقصاء من الدور التمهيدي الثاني المؤهل لنهائيات كأس سلمان للأندية الأبطال، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الوحدة الإماراتي.

مجموع المشاهدات: 14160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | العايق الفايق
نتيجة منتظرة
في تقديري المدرب ما هو الا كبش فداء في ظل التراجع المهول لمجموعة من اللاعبين اما الطامة الكبرى فهي اللاعب رضى سليم الذي اصبح عالة على الفريق بتصرفاته الهجينة والصبيانية كان على مسؤولي فريق الجيش الملكي تسريح اللاعب رضى سليم في اقرب وقت قبل ان تطال العدوى باقي اللاعبين
مقبول مرفوض
0
2023/05/25 - 10:08
2 | المنصوري أحمد
مدرب محدود تكتيكيا
كان من أسباب النكسات المتتالية،نفسه قصير،الجيش في حاجة للاعبين في المستوى وعارضة فنية تليق بتاريخه المجيد أيام التيمومي وشيشا وباموس وغيرهم.
مقبول مرفوض
0
2023/05/25 - 11:18
3 | Simo
غياب الانضباط عند اللاعبين هو سبب كل المشاكل . لاعب ياخدذ البطاقة الحمراء في مقابلتين متتاليتين في اخر انفاس المقابلة . هذا تصرف طائش لادخل للمدرب فيه . جمهور يسب ويهين لايعرف ان كرة القدم رياضة فقط . لاعبة بمستوى ضعيف يتقاضون اجور كبيرة لايستحقونها .
مقبول مرفوض
0
2023/05/26 - 06:48
4 | Yassine
كبش فداء ليس إلا
السلام عليكم ، المدرب لوحده لا يتحمل مسؤولية ماآلت إليه الأوضاع في صفوف ما تسمونه الزعيم ، لوحظ تراجع كبير جدا في مستوى اللاعبين منذ مباراة أكادير ، فريق منتصر ، و في آخر انفاس المقابلة ينقلب كل شيء ، عودة في النتيجة بصعوبة في مباراة تطوان . والطاف الله حالت دون الهزيمة أمام الوداد الذي لبس ثوب البطل وأبان لاعبوه عن قتالية عالية . البطل لا ينهزم بسهولة أمام اتحاد الجزائر فريق متواضع وفي المتناول ، واللاعبون تاءهون لا يبالون بالجماهير ولا بحسرتهم ولا بقيمة واسم فريق الجيش الملكي .
مقبول مرفوض
0
2023/05/26 - 07:20
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة