الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | قبل موقعة "الأهلي" بساعات.. "الزائدة الدودية" تحرم "الوداد" من أحد أبرز لاعبيه (صورة)

قبل موقعة "الأهلي" بساعات.. "الزائدة الدودية" تحرم "الوداد" من أحد أبرز لاعبيه (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبل موقعة "الأهلي" بساعات.. "الزائدة الدودية" تحرم "الوداد" من أحد أبرز لاعبيه (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
يرتقب أن يغيب "عبد الله حيمود"، عن مواجهة الأهلي" الحاسمة، المنتظرة يوم غد الأحد، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية (ذهاب)، وذلك على خلفية خضوعه لعملية جراحية فجائية بإحدى مصحات العاصمة المصرية القاهرة.
وفي ذات السياق، أوضح الدكتور "أنيس شاغو"، طبيب فريق الوداد البيضاوي، أن: "حيمود أصيب بالتهاب حاد على مستوى الزائدة الدودية"، مشيرا إلى أن اللاعب خضع أمس الجمعة، لعملية جراحية بإحدى مصحات القاهرة، حيث قال في هذا الصدد: "العملية تكللت بالنجاح وهو الآن في فترة النقاهة".
ويعتبر اللاعب "عبد الله حيمود"، من الدعائم الأساسية للوداد البيضاوي، حيث كان حاسما في عديد من المقابلات التي شارك فيها أساسيا رفقة الفريق، حيث بصم على أداء باهر وأبان على نضج وتطور كبيرين، إن على المستوى البدني أو حتى التكتيكي، جعل منه علامة فارقة في مشوار الوداد على الصعيدين المحلي والقاري، بل وشد إليه انتباه أندية أوروبية عبرت في مناسبات عدة، عن رغبتها في الاستفادة من خدماته.
تبقى الإشارة فقط إلى فريق الوداد البيضاوي، سيواجه يوم غد الأحد، نظيره الأهلي المصري، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وهي المقابلة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة (توقيت المغرب).

 

مجموع المشاهدات: 16939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة