الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | أسعار تذاكر نهائي الوداد والأهلي تصل إلى مستويات قياسية

أسعار تذاكر نهائي الوداد والأهلي تصل إلى مستويات قياسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسعار تذاكر نهائي الوداد والأهلي تصل إلى مستويات قياسية
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

كما أصبح معتادا خلال المباريات الهامة التي تحتضنها بلادنا، سواء تعلق الأمر بالمنتخب الوطني أو الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، قفزت أسعار تذاكر إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي سيجمع غدا بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، لتصل إلى مستويات لا قبل بالجماهير الشعبية بها.

وفي هذا الصدد، أكد مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تجار السوق السوداء باتوا المتحكم حاليا في التذاكر، حيث فاقت أسعارها 2000 درهم، مما أثار غضب الجماهير، خاصة وأن هذا الوضع من شأنه أن يضر كثيرا بمصالح الوداد البيضاوي، الذي يعول على جماهيره الوفية لتحقيق اللقب الثاني على التوالي.

ووجه الجمهور الغاضب سهامه صوب شركة "كازا إيفنت"، متهمين إياها بعدم تشديد الخناق على تجار السوق السوداء، مما أثار الريبة في نفوس العديدين.

 

مجموع المشاهدات: 17513 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزيز
قرار غير صائب
الحل بسيط جدا وهو أن يشتري المواطن تذكرته بالبطاقة الوطنية من خلال المنصة عبر الانترنيت وأثناء سحبها في الشباك فقط لكن نية التغير لا توجد
مقبول مرفوض
17
2023/06/10 - 11:16
2 | مغربي
أرض الله
السلام عليكم هادا ما أتمناه هو الخصارة لي الوداد لانه لن يستهل الفوز كلي مباريات الوداد مشكوك فيها متلا المقابلة اللتي كانت بين إتحاد طنجة والوداد كأس العرش فضيحة كبرى لمادا أتمنى الفوز لي الهلال والخسارة تقيلة لي الوداد ومن لن يتقبل رأيي فهو متخلف النصر لي الأهلي إن شاءالله وشكرا
مقبول مرفوض
0
2023/06/11 - 04:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة