الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ألتراس الرجاء تتبرأ من التصفير ضد النشيد الوطني في نهائي كأس العرش

ألتراس الرجاء تتبرأ من التصفير ضد النشيد الوطني في نهائي كأس العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألتراس الرجاء تتبرأ من التصفير ضد النشيد الوطني في نهائي كأس العرش
 

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

عبرت مجموعة"كورفا سود" المساندة للرجاء الرياضي، عن استنكارها للأحداث اللارياضية، التي رافقت مباراة نهائي كأس العرش، من بينها التصفير خلال عزف النشيد الوطني.

وقالت المجموعة في بلاغ لها مساء أمس الاثنين "نندد بسلوك التصفير إبان عزف النشيد الوطني، إذ نبرئ ذواتنا من هاذا العار الوشيم، فمنذ تأسيس نادينا وحتى اليوم، لم نتوانى للحظة في الدفاع عن أرضنا ووطننا، ولن نتوانى، بشيم أولئك الذين أسسوا هذا الفريق، وطنيين ومقاومين، تلك الراية التي علت خارج الوطن منذ أول عصبة قارية، هي مقاومة موروثة في عروقنا حبا للوطن". 

وأضافت في بلاغها "نوجه أصابع اتهامنا لكل من يجردننا من وطنيتنا و يريد الاصطياد في الماء العكر ما من مرة وجرنا لمستنقع الضحالة والمساومة".

وأضافت "كورفا سود" في ذات البلاغ  "بشكل عام، نندد وبشدة بكل أفعال الاعتداء التي شهدتها المباراة، سواء قبل الولوج إلى الملعب أو بعد الخروج منه، إذ نحمل المسؤولية الكاملة للمسؤولين المتجردين من صفة المسؤولية، تنظيم كارثي في نهائي أغلى كأس مغربية". 

وأردفت "وهنا وجب التذكير على أن الأفعال الصادرة من بعض الجماهير بالرغم من كونها تبقى من دون مبررات إلا أن مسؤوليتها يتحملها كذلك بعض المسؤولين الرياضيين المنتمين لأحزاب سياسية،  يطلقون العنان لتصريحاتهم المستفزة ضد الرجاء و جماهيره كلما سنحت لهم الفرصة مما يؤدي إلى زيادة الإحتقان و شحن الجماهير،فمن خلال هذه التصرفات الغير مقبولة يرى المشجع نفسه كأنه في حرب ضد المؤسسات الرياضية".

وطالبت المجموعة ب"فتح تحقيق عاجل في حق هؤلاء المسؤولين"، مضيفة "فبدل التحسيس و تحبيب الناس في هذه المؤسسات اختاروا إعطاء الصورة الأسوء و إشعال فتيل الفتنة".

 

مجموع المشاهدات: 3774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امل
الكورفاسود تتبرأ من التصفير أثناء عزف النشيد الوطنى
الرجاويين ابانوا بشكل جلى وواضح انهم مسيرين من طرف كابرانات فرنسا فلطالما رددوا شعارات تمجيد فى حق الكابرانات تصل احيانا لدرجة التمسكين ليهم فى حين يرسلون رساىل شجب وكره للدولة المغربية ولكل ماهو مغربى لدرجة وصلت بهم الوقاحة والسفارة والحقارة والخيانة للصفير أثناء عزف النشيد الوطنى الان لم يعد مجال للشك ان الرجاء أصبح مخترقا ومختطفا من طرف الكراغلة وعليه وجب على السلطات اخد امر هدا الفريق على محمل الجد واتخاد مايلزم من إجراءات ضده لانه اظهر اكثر من مرة انه أصبح ضد المغرب ومصالحه
مقبول مرفوض
0
2023/07/18 - 12:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة