الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | من بينها النسر البيضاوي.. عصبة الكرة تحرم 20 فريقا من "الميركاتو" الصيفي

من بينها النسر البيضاوي.. عصبة الكرة تحرم 20 فريقا من "الميركاتو" الصيفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من بينها النسر البيضاوي.. عصبة الكرة تحرم 20 فريقا من "الميركاتو" الصيفي
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن لائحة الأندية الممنوعة من الانتدابات إلى حدود يوم الثلاثاء 25 يوليوز 2023، بكل من القسمين الوطنيين الأول و الثاني.

وأكدت العصبة في بلاغ، تتوفر أخبارنا على نسخة منه، أنه تم حرمان تسع أندية ممارسة بالقسم الوطني الأول من المشاركة في الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بكل من: الرجاء الرياضي؛ حسنية أكادير؛ الاتحاد الرياضي لطنجة؛ المغرب الرياضي الفاسي؛ مولودية وجدة؛ أولمبيك أسفي؛ المغرب أتليتك تطوان؛ شباب المحمدية ويوسفية برشيد.

أما بالقسم الوطني الثاني، فقد حرمت الرابطة كذلك 11 فريقا من أصل 16 من سوق الانتقالات، وهي: شباب أطلس خنيفرة؛ شباب ابن جرير؛ الدفاع الحسني الجديدي؛ أولمبيك الدشيرة؛ رجاء بني ملال؛ الاتحاد الإسلامي الوجدي؛ الوداد الرياضي الفاسي؛ أولمبيك خريبكة؛ الاتفاق المراكشي؛ الكوكب المراكشي والنادي المكناسي.

وأضاف البلاغ أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، "تُعلم كافة المتعاقدين أنها لا تتحمل أي تبعات ابرام العقود مع الاندية التي لم يتم رفع المنع عنها من طرف الهيئات المختصة علما أنها لن تسلم أية رخصة خارج فترة الانتقالات الصيفية."

وطالبت العصبة هذه الأندية بالإسراع في تسوية ملفات اللاعبين الذين طالبوا بمستحقاتهم لدى الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الدولي لكرة القدم.

مجموع المشاهدات: 4780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة