الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يصدر بلاغا ناريا احتجاجًا على الحكم المصري "البنّا"

الوداد يصدر بلاغا ناريا احتجاجًا على الحكم المصري "البنّا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يصدر بلاغا ناريا احتجاجًا على الحكم المصري "البنّا"
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أصدر نادي الوداد الرياضي، بلاغا ناريا، احتجاجًا على تحكيم مباراته الافتتاحية ببطولة كأس الملك سلمان، أمام السد القطري، والتي انتهت بالتعادل السلبي. 

ووصف النادي الأحمر، ماحدث ب"المهزلة التحكيمية"، بسبب سلسلة من القرارات غير العادلة للحكم المصري محمود البنا، خاصة تغاضيه عن طرد واضح ضد أحد لاعبي السد، في الشوط الثاني، بعد تدخل عنيف في حق عبدالله حيمود، رغم مراجعة اللقطة في "الفار"، وكذا إشهاره البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 ضد العميد يحيى جبران، في قرار مبالغ فيه. 

وقال النادي الأحمر "تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمات للأندية الأبطال".

وأردف المصدر "يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأراضي المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله".

وزاد البلاغ "تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي المغربي، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

مجموع المشاهدات: 18266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | العايق الفايق
كان منتظرا
عرفت مختلف المسابقات التي ينظمها الاتحاد العربي ظلما كبيرا ضد الفرق المغربية المشاركة فيها وبشكل ممنهج ومقصود كان من الاجدى عدم المشاركة وترك اللاعبين يخلدون للراحة والاستعداد للدوري المغربي المقبل
مقبول مرفوض
2
2023/07/27 - 08:08
2 | مول الشفنج
بكل حياد
قرار الطرد في حق جبران قرار سليم و مشروع .كان على جبران الا يقوم بذلك التدخل العنيف والمجاني، سيما وأن كرة الفريق الخصم لم تشكل أي تهديد مباشر للوداد. نتمنى التألق والفوز للأندية المغربية المشاركة في هذه البطولة.
مقبول مرفوض
5
2023/07/27 - 09:00
3 | كريم
الفقصة
فوز المنتخب بكاس افريقيا لاقل من 23 سنة لا زال له بعض الاثر على بعض اخواننا المصريين
مقبول مرفوض
2
2023/07/27 - 10:03
4 | Nassim
العرب عالم لا مثيل له
لما علمت بان الحكم مصري كنت اتوقع ان يكون منحاز ضد الوداد و خصوصا بان الفريق المنافس خليجي و نعرف تملق المصريين للخليجيين ، لكن لم اكن اتصور ان يصل الى هذه المهزلة.
مقبول مرفوض
0
2023/07/27 - 10:46
5 | عبد الرحيم هريوى
الفعاليات الكروية المصرية تظهر الوجه الآخر أمام التطور الكروي القاري والعالمي
شبهة الحكم المصري اليوم في لقاء السد القطري والوداد البيضاوي بعدم إخراجه للورقة الحمراء الثانية في التدخل الخشن واللطم على الوجه !الفعاليات الكروية المصرية تظهر الوجه الآخر "الخايب " ومعه شيء من الأنانية والغرور أمام التطور الكروي القاري والعالمي الذي تعرفه اللعبة بشهادة كبار اللعبة وذاك لم يعجب أم الدنيا وأبوها يبقى المغرب طبعا..
مقبول مرفوض
-1
2023/07/28 - 01:23
6 | يوسف
الحال
عن أي مهزلة تتكلمون اين هو الظلم التحكيمي طرد مستحق الوداد من ضيعت فرص سانحة للتسجيل و الفوز بنقاط المباراة لا تبلسوا جلباب المصريين الوداد اضاعت الفوز من لاعبيها
مقبول مرفوض
1
2023/07/28 - 10:50
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة