الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | جماهير الوداد تثور مرة أخرى في وجه "الناصيري" وتحذره من تكرار سيناريو الموسم الماضي

جماهير الوداد تثور مرة أخرى في وجه "الناصيري" وتحذره من تكرار سيناريو الموسم الماضي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير الوداد تثور مرة أخرى في وجه "الناصيري" وتحذره من تكرار سيناريو الموسم الماضي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تواصل جماهير الوداد مسلسل احتجاجها على الرئيس "سعيد الناصيري"، بسبب المشاكل التي يعانيها الفريق على مستوى بعض المراكز الحساسة، خاصة قطب الدفاع والهجوم، حيث طالبته بضرورة إيجاد حلول عاجلة لهذا الخصاص المهول قبل انقضاء فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

واعتبرت جماهير ودادية، أن الفريق في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم صريح، بمؤهلات محددة، أبرزها البنية الجسدية القوية، وإيجاده التعامل مع الكرة بالرجل كما الرأس، على غرار مهاجمين أفارقة سابقين، من قبيل "أونداما"، "إيفونا" و "مبينزا" على سبيل الذكر لا الحصر، مشيرة إلى أن فرص التي منحت للسنغالي "بولي صامبو"، أكدت أنه لاعب عادي مقارنة مع المستوى الذي يتطلع إليه أنصار الفريق.

كما شدد أنصار "الوداد" على أن العرض المالي الذي تلقاه "صامبو" نظير الانتقال إلى إحدى أندية الخليج (800 مليون)، كاف لجلب مهاجم جديد بمستوى أفضل، علما أن التعاقد مع المهاجم السنغالي سالف الذكر، لم يكلف "الناصيري" إلا حوالي 150 مليون سنتيم، حيث وجهت انتباه رئيس النادي إلى بعض اللاعبين الذين بوسعه التعاقد معهم، خاصة أن عقودهم مع أنديتهم منتهية، ولن يكلفوه مبالغ مالية كبيرة.

نفس الشيء بالنسبة لقطب الدفاع، فقد شددت جماهير الوداد على أن الفراغ الذي يعرفه هذا المركز أصبح مصدر قلق بالنسبة للجميع، سيما في ظل تراجع أداء ومستوى كل من أمين فرحان وزولا، الأمر الذي يلزم "الناصيري" بضرورة التعاقد مع بروفايل جديد، على الأقل بنفس مستوى "أمين أبو الفتح"، وفق تعبير أنصار النادي.

ولأجل كل ما جرى ذكره، طالبت جماهير الوداد، الرئيس "الناصيري" بضرورة البحث عن حلول عاجلة قبل فوات الأوان، حيث حذرته من تكرار سيناريو الموسم الماضي، في إشارة واضحة إلى عدم التعامل باستهتار ولامبالاة مع مطالب أنصار الفريق، قبل أن تؤكد على ضرورة جلب أسماء في مستوى تطلعات وتحديات النادي الذي تنتظره تحديات كبيرة، سيما بعد أن خرج الموسم المنصرم خالية الوفاض بخفي حنين.

مجموع المشاهدات: 4457 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عركوش
بدلو
بدل قبل مايفوت الفوت.. سلات صلاحية النص فالفريق.. مبغاوش يعيقو بروسهم. الا كانت عندهم غيرة عالفريق يغادرون فصمت.. الا همهم الماديات غادي يوقع نفس سيناريو العام الفايت.
مقبول مرفوض
0
2023/07/28 - 08:02
2 | المنصوري أحمد
الوداد في خطر
لابد من تصحيح الوضع بلاعبين مميزين،خصوصاوأنه فقد الكثير من مرتكزاته،دفاعا وهجوما،الأداء عربيا جد مؤسف السيد الرئيس،المدرب لا يتحمل المسؤولية في تشكيلة ينقصها الكثير.لا يجب المغامرة بهكذا عناصر ،قليلة الخبرة والفنيات.وديما وداد.
مقبول مرفوض
0
2023/07/28 - 08:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة