الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مجموعها يقارب 29 مليار سنتيم.. العصبة الاحترافية تكشف تفاصيل مديونية الفرق الوطنية بسبب النزاعات (وثيقة)

مجموعها يقارب 29 مليار سنتيم.. العصبة الاحترافية تكشف تفاصيل مديونية الفرق الوطنية بسبب النزاعات (وثيقة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعها يقارب 29 مليار سنتيم.. العصبة الاحترافية تكشف تفاصيل مديونية الفرق الوطنية بسبب النزاعات (وثيقة)
 

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الوضعية المالية للأندية الوطنية الاحترافية، الخاصة بالنزاعات، حتى 31 يوليوز 2023. 

وكشفت الوثيقة أن القيمة المالية لنزاعات أندية القسمين الأول والثاني، تقارب 29 مليار سنتيم، حيث يتصدر فريق اتحاد طنجة، القائمة بمبلغ يزيد عن 4 مليار و400 مليون سنتيم، موزعة بين أحكام نهائية ونزاعات جارية، متبوعا بالرجاء الرياضي بأزيد من 3 مليار و400 مليون سنتيم، ثم مولودية وجدة بمبلغ يزيد عن 2 مليار و800 مليون سنتيم، والمغرب الفاسي، بمبلغ يتجاوز 2 مليار و700 مليون سنتيم، والمغرب التطواني بمبلغ يزيد عن 2 مليار و600 مليون سنتيم، ثم حسنية أكادير، بمبلغ يتجاوز 2 مليار و300 مليون سنتيم. 

وبلغت مجموع النزاعات المالية الخاصة بنادي الوداد الرياضي، أكثر من مليار و700 مليون سنتيم، وجميعها نزاعات جارية. 

وبخصوص الأندية التي لا تتوفر على ديون، نجد كل من الفتح الرياضي ونهضة بركان واتحاد تواركة ونهضة الزمامرة والراسينغ البيضاوي.

مجموع المشاهدات: 3262 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رجاوي
رجاوي
بركان معندها حتى شي مدخول او قاعدة جماهيرية او من الفرق القلائل لي معندها حتى شي مشكل هذ امر مشكوك في امره وتداخل السياسة بالرياضة واضح وعلى الفيفا التدخل لمعاقبة البطولة الوطنية لقلة نزاهتها التحكيمية وتداخل السياسة بالرياضة وحتى الصحافة عليها الابتعاد عن الاتحار و التواطؤ معى الفرق الغشاشة
مقبول مرفوض
2
2023/08/02 - 02:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة