الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بهدف الوردي العالمي..الرجاء يهزم الوحدة الإماراتي ويتأهل لربع النهائي بالعلامة الكاملة(فيديو)

بهدف الوردي العالمي..الرجاء يهزم الوحدة الإماراتي ويتأهل لربع النهائي بالعلامة الكاملة(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بهدف الوردي العالمي..الرجاء يهزم الوحدة الإماراتي ويتأهل لربع النهائي بالعلامة الكاملة(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تغلب الرجاء الرياضي على الوحدة الاماراتي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لكأس الملك سلمان لكرة القدم.

 

وسجل هدف الرجاء الرياضي زكرياء الوردي (د 26). وعقب هذا الفوز، أنهى الرجاء الرياضي دور المجموعات في الصدارة برصيد 9 نقاط متقدما على الوحدة الإماراتي (6 نقاط) وشباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي (1 نقطة).

 

وكان الرجاء الرياضي قد حسم تأهله إلى ربع نهاية كأس الملك سلمان، الإثنين الماضي، وذلك عقب فوزه على الكويت الكويتي بهدفين للاشيء، برسم الجولة الثانية.

مجموع المشاهدات: 11775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالخالق الكوتاري
هذا كثير
رفقا بقلوبنا يا اخبارنا يا جريدتنا العزيزة خبرين رياضيين وفي يوم واحد تاهل اللبؤات وارتقاء العالمي، ما افئذتنا بمتعودة على كل هذا الخير والفرحة العارمة التي فاجأتنا اليوم. بالنية والتوكل على الله والثقة فالقدرات اثبتنا أن المستحيل والغير وارد والغير ممكن والبعيد والصعب المنال والغير متوقع والاستثنائي والمعجزة عند المغاربة (مصطلحات) غير موجودة.
مقبول مرفوض
1
2023/08/03 - 06:37
2 | رجاوي
التحليل
الرجاء خاصها مهاجمين لترجمة الهجمات غير ذلك براڤو جميع اللاعبين مع التحفظ على مستوى الوردي و اكسيل مايي و رعونة الزرهوني الذي نسي أو تناسى ان الحكام اصبحوا مدعومين بالفار إذن محاولة تمويه الحكم عوض لعب الكرة يضيع على الفريق اهداف واضحة تفرج شوية فراسك لتصحيح الأخطاء
مقبول مرفوض
1
2023/08/03 - 09:51
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة