الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مصدر عليم : لا تعديل في نظام الدوري المغربي لغاية اللحظة

مصدر عليم : لا تعديل في نظام الدوري المغربي لغاية اللحظة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر عليم : لا تعديل في نظام الدوري المغربي لغاية اللحظة
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

نفى مصدر مقرَّب من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وجود أي قرار بشأن اعتماد نظام جديد للبطولة الوطنية، فيما يخص زيادة عدد الصاعدين والهابطين بين الدوري الممتاز، ودوري القسم الثاني، حيث ينص النظام المتبع حاليًا على هبوط فريقين وصعود اثنين.

وسبق أن راجت أنباء عن قرب إقرار نظام جديد ينص على هبوط آخر فريقين بالقسم الوطني الأول، على أن يصعد مباشرة صاحبي المركزين الأول والثاني بالقسم الوطني الثاني، على أن يتم إجراء مباراتين بين صاحبي المركزين الـ13، والـ14 بالدوري الممتاز، وصاحبي المركزين الثالث والرابع بدوري القسم الثاني، لتحديد هابطين آخرين.

وتعقيبًا على هذه الأخبار، أورد موقع "كووورة" نقلا عن مصدر عليم، أن "الأمر لا يعدو أن يكون مجرد مقترح صرح به عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الاحترافية قبل فترة، ودعا لتبنيه داخل جمع عام استثنائي و لم يرْقَ بعد للقرار الرسمي".

وأضاف "بلقشور أعلن حماسه الشديد لتبني القرار في العديد من المناسبات، ويحتاج إقرار هذا الأمر المصادقة عليه من طرف كل الأندية الوطنية بالدوريين داخل جمع عام استثنائي، وهو ما لم يحدث لكنه قد يحدث قبل بداية الموسم".

وتابع "قرار بهذه القيمة ينبغي أن يكون في علم الجميع بصيغته الرسمية والفعلية قبل انطلاقة الموسم الكروي كي تعد له الفرق العدة، وإقرار اللازم والنظام الذي يصب في صالح المنافسة الشريفة".

مجموع المشاهدات: 642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة