الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الزعيم يقرر التصعيد بعد تعرض لاعبه "الهبطي" للبصق في وجهه من قبل مسؤول رجاوي (فيديو)

الزعيم يقرر التصعيد بعد تعرض لاعبه "الهبطي" للبصق في وجهه من قبل مسؤول رجاوي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزعيم يقرر التصعيد بعد تعرض لاعبه "الهبطي" للبصق في وجهه من قبل مسؤول رجاوي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاش كلاسيكو المغرب بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، على وقع أحداث مؤسفة، تمثلت في مشادات كلامية بين الوافد الجديد على الزعيم، "زكرياء الهبطي"، والناطق الرسمي باسم الفريق البيضاوي، التي انتهت بإقدام هذا الأخير على البصق في وجه اللاعب السابق للنسور.

هذا المشهد المؤسف الذي تم توثيق تفاصيله عبر شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، أثار غضب الجميع، حيث اعتبره جل المتابعين "نكوصا" أخلاقيا وردة تستوجب فتح تحقيق عاجل في الموضوع، مشيرين إلى أن هذه الواقعة تستوجب ترتيب عقوبات كبيرة كل من يحاول النيل من سمعة كرة القدم المغربية.

من جانبه، أدان نادي الجيش الملكي تصرف مسؤول التواصل بالرجاء، حيث أصدر في أعقاب مقابلة الكلاسيكو، بيانا استنكاريا، شجب من خلاله "التصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبه زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي".

كما شدد الزعيم العسكري على أنه: "سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء".

يذكر أن "زكرياء الهبطي" البالغ من العمر 25 سنة،  هو لاعب سابق لفريق الرجاء البيضاوي، انتقل خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى فريق الجيش الملكي، عقب فسخ عقده مع النسور.

مجموع المشاهدات: 17649 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Mostafa
Assez
خطأ فادح دلك الدي اقترفه مدرب الجيش( الدي ابان عن جهله بأمور تخص خصمه الرجاء في هده المقابلة) باقحام اللاعب الهبطي في هده المقابلة بالدات وهو الدي فك ارتباطه بالرجاء مؤخرا. اللاعب كدلك عبر عن مستوى اللاعب الهاوي المغربي باءستفزازه الجمهور الرجاوي الهاوي كدلك ان صح التعبير
مقبول مرفوض
0
2023/09/04 - 02:32
2 | عبد الإله
فوضى
السلام عليكم الفيديو يوضح كيف لحق الابراهيمي بجسمه ألا رياضي كي يبصق على اللاعب الهبطي ، ما الفرق بين من رموا الاعب بالقنينات وهذا المسؤول الامسؤول
مقبول مرفوض
0
2023/09/04 - 04:02
3 | غيور
تصرف متهور من مسؤول الرحاء
راه زعما مسؤول التواصل ،اودي دائما مقولة"" اذا اسندت الامور الى غير اهلها فانتظر الساعة""لها واقعية حين إسناد المهمة
مقبول مرفوض
0
2023/09/04 - 05:31
4 | امير
امير
تخيلو واحد من المعلقين يعاتب مدرب الجيش لانه ادخل الهبطي للعب. تحت دريعة انه للتو خرج من الرجاء؟؟؟؟ هناك من أعماهم التعصب لفريقهم بيقولوا مصائب
مقبول مرفوض
1
2023/09/05 - 09:25
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة