الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | أول رد للناطق الرسمي باسم الرجاء على قرار توقيفه لمُدَّة سنتين

أول رد للناطق الرسمي باسم الرجاء على قرار توقيفه لمُدَّة سنتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول رد للناطق الرسمي باسم الرجاء على قرار توقيفه لمُدَّة سنتين
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ردّ عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل في نادي الرجاء الرياضي، على قرار إيقافه عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين".

 وقال الإبراهيمي، وفق تدوينة له على صفحته الرسمية، إن العقوبة "قاسية؛ لكنها لن تغير في مبادئي وحبي لكيان أحببته منذ الطفولة"، مقدما شكره لكل من "دعموه في هذه الأوقات الصعبة".

وعن أسباب إرفاق التدوينة بصورة نجله؛ شرح الناطق الرسمي باسم الرجاء أن ابنه "كان أول الداعمين لي بعد صدور الحكم"، مستطردا بقوله: "أحبك عمران.. دموعك غالية ولن أنسى تلك اللحظة ما حييت.. أعدك بأنني سأواصل معك مشوار دعمنا وتشجيعنا لنادي كبير اسمه الرجاء الرياضي".

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الأخلاقيات اجتمعت وأصدرت، مساء أمس الخميس، قرار توقيف عبد الإله الإبراهيمي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، بسبب السب والشتم والبصق واقتحام أرضية الملعب.

مجموع المشاهدات: 15684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عركوش
عقوبة لمن لا يعتبر
سقطت فالمحظور عليك تقبل التبعات.. النرفزة والحب الزائد للفريق لن ينفعك ولن ينفع غيرك.
مقبول مرفوض
4
2023/09/08 - 05:57
2 | الدمناتي ح س ن
هههههه
ماعلاقة حبك لنادي الرجاء بما صدر منك من سلوك منافي لكل المبادئ الرياضية والتربوية وحتى الأخلاقية ولا تشرف الرجاء كنادي عريق .... الأخلاق أولا قبل الرياضة..
مقبول مرفوض
4
2023/09/08 - 08:25
3 | الحداد
الرياضة اخلاق
لايمكن لاحد ان يساندك في ما فعلته امام الكمرات وهنا سيدي انت رياضي وماًطر في الفريق كان عليك ان تكون قدوة في الاخلاق اما حبك للفريق لايمكنك ان تتصرف برعونة وتبصق على لاعب الجيش الملكي لانه سجل هدف
مقبول مرفوض
3
2023/09/08 - 09:42
4 | خالد
لا تعليق
اقدم تعازينا إلى أهلنا في مراكش بسبب الزلزال وشفى الله جروح من زالوا على قيد الحياة،وإن لله وإن إليه راجعون،اللهم سلم اللهم سلم لو كانت عندك كرامة لم تقحم إبنك في جرم لا ينمو من عاقل بل من كلب عقور يرمي لعابه على من هاجمه أو سالمه ،ام العقوبة التي توصلت بها قليل في حقك ،فيجب على إدارة الفريق أن ترفع دعوى في المحكمة الجزرية حتى لا يتكرر هذا الفعل الصبياني ، أنشر من فظلك ،وان لم تنشر فقد قلت ماعندي ولست طرف لجهة ضذ جهة أخرى
مقبول مرفوض
2
2023/09/09 - 10:41
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة