الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | اختلفت الألوان والهدف واحد.. فصائل مغربية تنخرط بكثافة في حملات التبرع بالدم لفائدة المتضررين من زلزال الحوز(صور)

اختلفت الألوان والهدف واحد.. فصائل مغربية تنخرط بكثافة في حملات التبرع بالدم لفائدة المتضررين من زلزال الحوز(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختلفت الألوان والهدف واحد.. فصائل مغربية تنخرط بكثافة في حملات التبرع بالدم لفائدة المتضررين من زلزال الحوز(صور)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
على اختلاف تلاوينهم وانتماءاتهم، انخرطت فصائل عديدة، مساندة لأندية بالبطولة الوطنية، في حملة عاجلة أطلقتها السلطات المغربية  للتبرع بالدم لفائدة المتضررين من زلزال الحوز المدمر الذي خلف مئات الشهداء والجرحى.
وفي ذات السياق، عجت منصات التواصل الاجتماعي بدعوات عديدة، أطلقتها فصائل (ألتراس) مساندة لفرق وطنية تمارس بالبطولات الوطنية لكرة القدم، دعت من خلالها أعضائها وعموم المغاربة إلى ضرورة التوجه بأعداد كبيرة إلى مراكز تحاقن الدم عبر ربوع المملكة من أجل التبرع بهذه المادة الحيوية.
وشددت ذات الفصائل على أن الانخراط في هذه المبادرة الإنسانية ضرورة تفرضها قيم ومبادئ "الألتراس"، مشيرة إلى أن قطرة دم واحدة بوسعها إنقاذ روح من الموت، وهي العملية التي لاقت تجاوبا واسعا، بدليل الأعداد الهائلة التي حجت إلى مراكز تحاقن الدم عبر ربوع المملكة من أجل التبرع للمتضررين.
هذا وينتظر أن تستمر حملات التضامن عبر ربوع المملكة على امتداد الأيام القادم، إلى حين تحقيق الأهداف المرجوة، وهي ملأ بنوك الدم بما يكفي وتجاوز حالة الخصاص التي عرفتها خلال الشهور الماضية.

 

مجموع المشاهدات: 3194 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة