الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مباراة في "البطولة الاحترافية" تشهد حادثا غريبا أثار موجة سخرية عارمة!

مباراة في "البطولة الاحترافية" تشهد حادثا غريبا أثار موجة سخرية عارمة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباراة في "البطولة الاحترافية" تشهد حادثا غريبا أثار موجة سخرية عارمة!
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

شهدت المقابلة التي استقبل من خلال فريق شباب المحمدية، مساء أمس السبت، ضيفه المغرب التطواني، واحدة من أغرب غرائب "البطولة الاحترافية" المغربية، التي تعكس حجم الارتجالية التي تتخبط فيها بعض الأندية الوطنية.

وارتباطا بما جرى ذكره، بدا لافتا للانتباه أن لاعب الشباب "أسامة زمراوي"، الذي دخل أساسيا خلال هذه المواجهة، كان يرتدي قميص زميله "أمين تيغزوي" الذي يحمل رقم (10)، الأمر الذي تسبب في حالة من الارتباك الشديد، سواء بالنسبة للمتابعين أو حتى معلق قناة الرياضية التي تولت نقل مجريات المقابلة.

المثير في ما جرى، أن لاعب الفريق الفضالي، خاض تفاصيل هذه المقابلة بنفس قميص "تيغزوي" دون أن ينتبه أحد من إداريي أو الطاقم التقني للنادي إلى هذا "الخطأ الفادح"، من أجل تداركه، حيث طرحت أكثر علامة استفهام حول مدى توفر "زمراوي" على قميص خاص يحمل اسمه من عدمه.

ومعلوم أن إدارة شباب المحمدية، كانت قد فشلت بداية الموسم الحالي في تأهيل عدد من لاعبيها الجدد، ضمنهم الودادي السابق، "أمين تيغزوي"، بسبب عقوبة المنع المفروض على الفريق بسبب عدم سداده المستحقات المالية العالقة في ذمته لفائدة لاعبين حملوا قميص الفريق في وقت سابق.

تبقى الإشارة فقط إلى أن مقابلة شباب المحمدية و المغرب التطواني، انتهت بفوز الفريق الضيف، بهدف يتيم سجله اللاعب "هلال فردوسي" في حدود الدقيقة 53.

مجموع المشاهدات: 32234 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | abouimrane
ايام زمان
فكرونا باللعب في الازقة والدروب في الثمانينات
مقبول مرفوض
7
2023/09/24 - 07:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة