الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | سوء تفاهم غريب في تنفيذ ركلة حرة يُكلف الجيش الملكي غاليا أمام اتحاد توراكة (فيديو)

سوء تفاهم غريب في تنفيذ ركلة حرة يُكلف الجيش الملكي غاليا أمام اتحاد توراكة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوء تفاهم غريب في تنفيذ ركلة حرة يُكلف الجيش الملكي غاليا أمام اتحاد توراكة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

حقق فريق اتحاد اتواركة فوزا مثيرا على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم منافسات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وكان فريق الجيش الملكي متقدما بهدف زهير مارور (د 11)، لكن الاتحاد التوروكي عادل الكفة بواسطة أنس الضو (د 65)، قبل أن يضيف سهيل زمرات هدف الفوز (د 90+9)، مستغلا هجمة مرتدة سريعة لفريقه جاءت بعد تضييع الفريق العسكري للكرة بطريقة غريبة، إثر سوء تفاهم غريب في تنفيذ ركلة خطأ جانبية بين موريسون ومنصف العامري.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد اتواركة إلى المركز الثالث إلى جانب كل من المغرب التطواني والوداد الرياضي ب 10 نقاط ، فيما ظل الفريق العسكري في المركز الأول إلى جانب نهضة بركان ب 11 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم بإجراء مباراتي مولودية وجدة أمام المغرب الرياضي الفاسي، وإتحاد طنجة في مواجهة الوداد الرياضي.

مجموع المشاهدات: 17611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متابع
اين المدرب
هداك يعني ان فريق الجيش لايملك مدربا محنكاً.ففي جل المباريات يكون المدرب قام بتعيين من يقدف ضربات الاخطاء من جهة اليمين ومن من جهة اليسار ومن يقدف الزوايا ومن يقدف ضربات الجزاء وغير دالك كتير.فمدرب فريق الجيش غاءب عن متل هده الامور الدقيقة.
مقبول مرفوض
3
2023/10/07 - 08:25
2 | مولاي
فريقي المفظل
مع كامل الأسف فريق من هاد الحجم يسر دائما بطريقة عشوائيه والله حرام أعطو الفريق لبودراع والصمدي وبوهلال الغيورين على الفريق والله حرام عليكم ماتفعلوه بطريقنا العريق التعاقد مع مدرب لايصلح بالمرة كل مقابلة بتشكيل مختلف حسبي الله
مقبول مرفوض
-1
2023/10/07 - 09:44
3 | يوسف ك الرشيدية.
فاريا
لن يتحقق لنادي الجيش الملكي شيء إلا بالصرامة من مدرب محنك، وهنا سيسترجع مكانته اللائقة به والتي فقدها منذ سنة 1985 من القرن الماضي.
مقبول مرفوض
-1
2023/10/08 - 07:57
4 | امير
الداه
ليست مشكل مدرب ولا شيء. بل المشكلة تكمن في الإدارة منذ سنوات التي لم تعد صارمة .أصبح اللاعبين غير منضبطين بعقلية اطفال. والغريب ان ماكان يميز الجيش وهو الانضباط اصبح خرابا. كيف لإدارة عسكرية ان تسمح بالتعاقد مع لاعبين مستهترين،باخطاء لايفون بها حتى لاعبي الدرب. رضى سليم الهبطي مارور و و و.هم من تسببوا في إقصاء افريقيا السنة الماضية والحالية.حتى فرق الاناث لايستحقون اللعب به. ثم الجمهور الذي اصبح هو ايضا بلا بوصلة
مقبول مرفوض
0
2023/10/08 - 12:19
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة