الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد انتشارها داخل المغرب وخارجه.."أرض الصمود" تزلزل مدرجات "دونور" تزامنا مع موقعة الوداد وانيمبا(فيديو)

بعد انتشارها داخل المغرب وخارجه.."أرض الصمود" تزلزل مدرجات "دونور" تزامنا مع موقعة الوداد وانيمبا(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد انتشارها داخل المغرب وخارجه.."أرض الصمود" تزلزل مدرجات "دونور" تزامنا مع موقعة الوداد وانيمبا(فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
تعبيرا منه عن تضامنه الكبير مع فلسطينيي غزة الذين يتعرضون منذ الـ 7 من شهر أكتوبر الجاري لعدوان إسرائيلي غير مسبوق، خلف آلاف القتلى والجرحى، أصدر ألتراس الـ"وينرز"، الفصيل المساندة لفريق الوداد الرياضي، قطعة فنية جديدة بعنوان "أرض الصمود".
أرض الصمود، أغنية تلخص الوضع المزري الذي يعيشه المستضعفون في قطاع غزة، جراء مسلسل التقتيل والتنكيل الذي يشنه الجيش الإسرائيلي على الأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين العزل، كما تحوي رسائل دعم قوي، ومتمنيات بتحرير الأقصى وعودته إلى حضن الأمة الإسلامية.


في ذات السياق، ينتظر أن تردد جماهير الوداد أنشودة "أرض الصمود" خلال مقابلة اليوم المرتقبة ضد فريق إنيمبا النيجيري برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، بعد أن حصدت الأغنية نسبة مشاهدة عالية قاربت المليون في أقل من 5 أيام، وحازت إشادة وثناء عاليين سواء داخل المغرب أو حتى خارجه.
وينتظر أن ترتدي جماهير الوداد عشية اليوم، اللون الأسود، وفق ما أكده "وينرز" في بلاغ له، كنوع من التعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وأيضا احتجاجا على قرارات الجامعة القاضية بإجراءات مقابلات الفريق دون جمهور.

 

مجموع المشاهدات: 1259 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة