الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كلاشا الجزائر.. "حديود" يحذر لاعبي "الوداد" قبل موقعة "الترجي" و يكشف مفتاح التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي (فيديو)

كلاشا الجزائر.. "حديود" يحذر لاعبي "الوداد" قبل موقعة "الترجي" و يكشف مفتاح التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلاشا الجزائر.. "حديود" يحذر لاعبي "الوداد" قبل موقعة "الترجي" و يكشف مفتاح التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ساعات قليلة تفصل المغاربة عموما و الوداديين على وجه التحديد عن المقابلة التي ستمنح تأشيرة العبور إلى نهائي الدوري الأفريقي في نسخته الأولى، حيث سيكون ممثل المغرب على موعد مع مواجهة حراقة بالملعب الأولمبي "حمادي العقربي" أمام خصم عنيد اسمه الترجي الرياضي، برسم إياب هذه المسابقة القارية الجديدة.

ومن أجل وضع المتابعين أمام صورة واضحة بخصوص ما ينتظر الوداد بتونس، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الإطار الوطني والدولي السابق "مراد حديود"، قدم من خلاله قراءة تقنية لمقابلة الذهاب بـ"دونور"، حيث تطرق لبعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق الأحمر، وقدم حلولا واقعية لتجاوز عقبة الترجي.

كما قدم "حديود" مجموعة من النصائح للاعبي الوداد، وكشف مكامن خلل الفريق التونسي، قبل أن يؤكد أن ممثل المغرب بوسعه بلوغ نهائي هذه المسابقة إذا ما أحسن استغلال هفوات يرتكبها الفريق المضيف.

ودافع "حديود" بشدة عن كل من "أحناش" والعميد "جبران"، بسبب الانتقادات التي وجهت إليهما سابقا، مشيرا إلى قفل المقابلة يكمن في خط الوسط، وهنا ألح على ضرورة الاعتماد على اللاعب "حيمود" لأسباب ذكرها بالتفصيل (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 4789 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة