الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | قناة "الرياضية" تكسب رهان نهائي الدوري الإفريقي الذي بث عبر 86 قناة دولية وتابعه نحو 400 مليون مشاهد عبر العالم

قناة "الرياضية" تكسب رهان نهائي الدوري الإفريقي الذي بث عبر 86 قناة دولية وتابعه نحو 400 مليون مشاهد عبر العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قناة "الرياضية" تكسب رهان نهائي الدوري الإفريقي الذي بث عبر 86 قناة دولية وتابعه نحو 400 مليون مشاهد عبر العالم
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، تؤكد قناة "الرياضية" المغربية أنها دائما في مستوى الحدث، بعد نجحت أول أمس الأحد في التسويق بشكل احترافي صرف، لمنتوج تلفزيوني وطني عالي الجودة، من خلال مقابلة ذهاب نهائي مسابقة الدوري الإفريقي "سوبر ليغ" الجديدة، بين الوداد البيضاوي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وارتباطا بالموضوع، حاز جنوب الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، إشادة عالية من قبل مختصين ومتابعين بارزين على الصعيدين القاري والدولي، إثر مساهمتهم الاحترافية في تقديم صورة مشرفة جدا للمنتوج التلفزيوني المغربي، من خلال مقابلة النهائي بـ"دونور" التي بثت عبر حوالي 86 قناة فضائية، وتابعها زهاء 400 مليون مشاهد عبر العالم.

في ذات السياق، أفادت مصادر مطلعة أن الـ "SNRT" راهنت على هذا الحدث الكروي الإفريقي، من أجل تأكيد مكانتها الريادية بين أفضل القنوات على الصعيدين القاري والعربي، لأجل ذلك وظفت خلال هذه المقابلة أحدث التقنية البصرية، ضمنها 22 كاميرا وزعت عبر جنبات الملعب، بهدف رصد كل صغيرة وكبيرة من تفاصيل هذه المقابلة، إضافة إلى كاميرا "درون" زادت مشاهد هذا العرس الإفريقي جمالية، بفضل إخراج تلفزيوني في كان في مستوى الحدث.

ورغم أن مقابلة النهائي كانت منقولة عبر 86 قناة فضائية، إلا أن قناة "الرياضية" استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة كبيرة، فاقت الـ 7 ملايين مشاهدة، موزعة بين القناة الفضائية (5 ملايين) و 2 مليون مشاهدة بين منصتي القناة عبر الفيسبوك ويوتيوب، وهي أرقام محترمة جدا تكرس القيمة التي تحتلها اليوم بين فيض الفضائيات العربية والإفريقية المتخصصة في نقل الأحداث الرياضية.

مجموع المشاهدات: 9517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبدو
طريقةعرض الاشهار
فعلا كانت قناة الرياضية عند مستوى الحدث لكن لابد من الإشارة إلى بعض النقاط التي يجب معالجتها مستقبلا لكي تضاهي هذه القناة الوطنية القنوات العالمية ومنها على الخصوص: الوصلات الاشهارية أثناء البث المباشر لمقابلات البطولية الوطنية حيث تغطي النصف الاسفل للشاشة تقريبا وهذا يؤثر ويشوش على المشاهد اكثر مما يراد من هذا الاشهار. ضعف تقنيةالاعادة لتحديد الخطأ في حالة تفعيل تقنيةvar مقارنة بالقنوات العالمية. ونرجو العمل على الاخد بهذه الملاحظات مستقبلا.
مقبول مرفوض
6
2023/11/07 - 01:54
2 | Marokki
بدون جودة
يجب البحث عن معلقين جيدين وليس كالمعلقين الحاليين
مقبول مرفوض
8
2023/11/07 - 02:23
3 | عبدالاله
الرياضة والاحترافية المهنية والوطنية
هنيئا لفريق الوداد على الروح الرياضية والأخلاق الوطنية وهنيئا لجميع القنوات التلفازية الوطنية وهنيئا للشعب المغربي على تظامنه وتشجيع كل ما هو مغربي وطني وشعارنا الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
4
2023/11/07 - 06:29
4 | عادل المغربي
المعلقين الرياضيين
الشركة تبذل مجهودات مشكوره عليها ولكن للاسف معلقين يصلحون لكل شيء الا التعليق على مباراه كرة القدم واتحداكم ان يكون اي متتبع للمباريات المنقولة على الرياضية بسبب التعليق
مقبول مرفوض
1
2023/11/08 - 10:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة