الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | عاجل..تشكيلة الوداد في مواجهة صن داونز

عاجل..تشكيلة الوداد في مواجهة صن داونز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..تشكيلة الوداد في مواجهة صن داونز
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط
يخوض فريق الوداد الرياضي البيضاوي، الفائز على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (2-1)، في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، مباراة الإياب برغبة جامحة في تأكيد تقدمه ذهابا بالدار البيضاء، وكتابة اسمه في سجلات هذه المسابقة التي تجمع أفضل فرق القارة.
ورغم أفضلية الهدف ، يتعين على الفريق الأحمر تدبير المباراة بشكل جيد وتجنب أي مفاجئة غير سارة، خاصة وأن الخصم تمكن من تسجيل هدف خارج أرضه. كما يتعين على الوداد استثمار خبرته في المنافسات الإفريقية للعودة باللقب من قلب بريتوريا، التي تستضيف لقاء نهائي الإياب، بعد لحظات، على الساعة الثانية بعد الزوال (غرينتش+1).
وفي مايلي التشكيلة الوداد في هذه المباراة: المطيع - أبو الفتح - عطية الله - حركاس - العملود - سرغات - الدراوي - حيمود - لحتيمي - بوسفيان والبحري.

مجموع المشاهدات: 3707 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | زعيتر
مباراة للنسيان
من المحتمل أن يلعب مدرب الوداد بخطة دفاعية معولا على فارق الهدف وهذا خطأ فاضح سيؤدي إلى نتيجة عكسية لأن مدرب الوداد تنقصه التجربة في مثل هذه المباريات فهذه المبارة يجب على المدرب أن لايعول على نتيجة الذهاب وأن يلعب المباراة وكأنه انهزم في الذهاب ويلعب بخطة هجومية لأن الفريق الجنوب إفريقي يلعب بطريقة مفتوحة ودفاعه و الحارس يرتكبون أخطاء دفاعية على مهاجمي استغلال هذه الفرص
مقبول مرفوض
0
2023/11/12 - 01:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة