الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بورزوق يوجه اتهامات خطيرة لـ"الركراكي" وسط مطالب بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع

بورزوق يوجه اتهامات خطيرة لـ"الركراكي" وسط مطالب بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بورزوق يوجه اتهامات خطيرة لـ"الركراكي" وسط مطالب بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
جدل كبير، ذلك الذي أثاره اللاعب السابق "حمزة بورزوق"، صبيحة اليوم الثلاثاء، وذلك على خلفية اتهام الناخب الوطني "وليد الركراكي"، بالتواطؤ مع فريقه السابق الوداد الرياضي.
في ذات السياق، اعتبر "بورزوق" الذي يعمل محللا رياضيا لدى "راديو مارس"، أن "الركراكي" قدم خدمة كبيرة للوداد الرياضي، باستدعائه 3 من لاعبيه الأساسيين، حتى يتسنى لفريق السابق الاستفادة من مدة راحة أطول، عقب ضغط المقابلات التي وجهها، بسبب مشاركته في بطولة الـ"سوبر ليغ"، الذي حل به وصيفا للبطل.
ولم يكتف "بوزوق" بما جرى ذكره فحسب، بل تمادى إلى اتهام "الركراكي" بالتواطؤ مع الوداد الرياضي، من أجل توقيف البطولة، مستغلا قوانين الجامعة التي تسمح للفريق التي تزود المنتخب الوطني بأكثر من 3 لاعبين، بتأجيل مقابلاتها.
في هذا الصدد، قال "بورزوق": "المدرب كان عارف أن اللاعبة ديال الوداد كان خاصهم يرتاحو، دكشي علاش عيط على ثلاثة وخا ما لعب حتى واحد فيهم"، قبل أن يؤكد أن الناخب الوطني بسلوكه هذا "يخدم مصالح الوداد".
هذا التصريح الخطير، أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد واسع من الوداديين وأيضا مشجعي فرق أخرى، بضرورة فتح تحقيق عاجل بخصوص التهم التي وجهها بورزوق للركراكي، والتي تضرب في العمق نزاهة البطولة وتمس بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتبارية.

مجموع المشاهدات: 32644 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | خليف
المنتخب
المنتخب المغربي فوق كل اعتبار و كل مقابلاته دات أهمية كبيرة للمغاربة جميعا ،و اي قرار اتخذه المدرب الركراكي يحترم و لا يجب محاسبته الا بعد اجراء هذه المقابلات و كذا النتيجة ،لهذا على الاخ الفاضل ان يتحمل مسؤوليته في هذه الخرجات
مقبول مرفوض
0
2023/11/28 - 06:03
2 | خالد
متعة الدوري الانجليزي.
الدوري الانجليزي يبقى امتع و اقوى دوري في العالم اهداف بالجملة و جمهور في كل جنبات الملعب و ارضية تغري بتقديم اللاعبين كل ما لديهم . و انت تتابع اي مباراة لا تحس بالملل.
مقبول مرفوض
0
2023/11/28 - 06:04
3 | امير
امير
هذا اتهام اطفال وفي طياته اعتداء على المتخب الوطني.
مقبول مرفوض
-1
2023/11/28 - 06:52
4 | Abdellatif
الحقيقة
هذا تحليل وليس اتهام عمله محلل رياضي
مقبول مرفوض
0
2023/11/28 - 07:19
5 | Abo ayoub
التنطع
تحليل سطحي يتم عن ضعف معرفي للقائل. أنهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2023/11/28 - 07:35
6 | مغربي
أين الديمقراطية
من حق أي واحد أو أي محلل ان ينتقد ويصرح فعلا الكل لإحض بأن الكراسي ينادي على لاعبين من الوداد ولم ينادي على رحيمي ونادى على التكنلوجيا ولم ينادي على الزنيتي حتى في اسبانيا انريكي لم ينادي على راموس احسن مدافع في العالم
مقبول مرفوض
1
2023/11/28 - 08:17
7 | Hass
صح
السيد ما قال غير الحقيقة المرة لي مغتعجب . الركراكي عارف بلي حتى لعاب فدوك 3 .مغيلعب ومع ذلك داهم معه. هنا علامة استفهام . وتساءلات وتلميحات بورزوق في محلها .
مقبول مرفوض
0
2023/11/28 - 08:31
8 | المنصوري أحمد
الاعلام له مختصوه
عوض اتهام الغير لدغدغة مشاعر ما،لأغراض مبيتة فالامر يستدعي من كل متطاول على المدرب الكبير الركراكي ان يحترم مشاعر المغاربة التي ترى فيه القدوة الحسنة،هو مواطن فوق العادة.فلا تغص يا بورزوق في متاهات غير مقبولة ولا أساس لها من الصحة.
مقبول مرفوض
-2
2023/11/28 - 10:12
الرد على بورزوق
لماذا الكيل بمكيالين عندما ينتقد شخصا ما شخص آخر ويكون داك الشخص له من يحميه تقوم القيامة وعندما يتفوه شخص بكلام لا محل له من الاعراب ويكون من علية القوم لا يحاسبه احد ماقاله بورزوق حقيقة اقلقت بعض المطبلين لو ان لاعبو الوداد شاركوا في مقابلة لما قال بورزوق ماقال ولكن كان واضحا من المؤهلة الأولى بان لاعبي الوداد لن يشاركوا في تلك المباراة لماذا لم ينتقد هؤلاء ايت منا عند صرح بأن نقط المبارة ما مشات فخلاء لم انهزم امام الوداد هددوا من شئتم وعضوا الطرف عن من شئتم فكلمة الحق في زمننا اصبحت تقلق ال...........
مقبول مرفوض
1
2023/11/29 - 02:30
10 | عبدو فيفي
خرجات السيد بورزوق
كلام فارغ ،مع نية مبيتة، الفريق الوطني فوق كل اعتبار ،والمدرب الوطني مثال الأخلاق الحميدة و الحسنة وخير مثال انجازات كاس العالم ،لذى يجب اتحاد عقوبات صارمة في حق هذا التصريح الجريح ،للوداد وجمهوره ،وذلك كذلك لردع كل من سولت له نفسه التشهير واساءة للاخرين،تحياتي للجميع
مقبول مرفوض
-2
2023/11/29 - 05:44
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة