الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هاشتاغ  "الناصيري ارحل" يجتاح صفحات الفايسبوك احتجاجا على الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها الوداد

هاشتاغ  "الناصيري ارحل" يجتاح صفحات الفايسبوك احتجاجا على الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاشتاغ  "الناصيري ارحل" يجتاح صفحات الفايسبوك احتجاجا على الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها الوداد
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مصير مجهول وغير مفهوم ذلك الذي يعيش على وقعه فريق الوداد البيضاوي، بعد حصده لسلسلة من الهزائم المتتالية، كانت آخرها ضد الزعيم العسكري، مساء أمس الثلاثاء، ما تسبب في حالة احتقان شديد، بين جماهير الفريق التي حملت المسؤولية كاملة للرئيس سعيد الناصيري.

وارتباطا بالموضوع، مرت جماهير الوداد إلى السرعة القصوى في المطالبة بإصلاح شامل لمنظومة الفريق، عبر هاشتاغ موحد، يؤكد على ضرورة رحيل رئيس النادي سعيد الناصيري، الذي اعتبرته المسؤول الأول عن كل الاخفاقات التي تجرعها النادي خلال الفترات الأخيرة.

في ذات السياق، لفتت جماهير الوداد انتباه الجميع إلى الخطاب الكلاسيكي الذي سيتم الترويج له خلال الأيام القادمة، بهدف تبرئة ذمة الناصيري من الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها النادي، في إشارة إلى دعوات تطالب برحيل المدرب عادل رمزي، مشيرة إلى أن الأخير طالب بداية تعاقده مع الوداد بضرورة التعاقد مع لاعبين في مراكز خصاص حددها مسبقا.

كما جددت جماهير الفريق الأحمر التأكيد على أن الناصيري، بطريقة تسييره الانفرادية والعشوائية، يتحمل اليوم مسؤولية ما وقع ويقع في الفريق منذ مدة، في إشارة إلى أنه يكرر نفس الأخطاء مع بداية كل موسم كروي، من خلال التعاقد مع "خردة" من اللاعبين الذين يستنزفون ميزانية الفريق دون أن يقدموا أي إضافة له.

وتشير بعض المعطيات التي توصل بها موقع "أخبارنا" إلى أن جماهير الوداد، ستنخرط في مسلسل احتجاج غير مسبوق، يروم وضع حد نهائي لهذه الوضعية الكارثية التي يعيشها الفريق منذ مدة، سيكون على رأسها مطلب رحيل الرئيس سعيد الناصيري، المسؤول الأول عن حالة الفراغ  التي يعيشها النادي البيضاوي الذي تعود اللعب على الألقاب ولم يكن يوما يصارع من أجل الانعتاق.

مجموع المشاهدات: 3859 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Hicham
تكديب
هذا خبر زائف و المرجو عدم الإصطياد في المياه العكرة وديما وداد رغم حقد الحاقدين
مقبول مرفوض
0
2023/11/29 - 01:13
2 | رجاوي
عيب عليكم
عيب ان يطالب الناصري بالرحيل بهده الطريقة رغم الألقاب والإنجازات التي تحققت في عهده . هدا جحود ونكران جميل . رغم انني رجاوي لكن احترم هدا المسير الناجح
مقبول مرفوض
0
2023/11/29 - 02:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة