الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو.. جامعة "لقجع" تسلم جماعة "الصخيرات" ملعبا بمواصفات عالية بعد تكسيته بالعشب الاصطناعي

بالفيديو.. جامعة "لقجع" تسلم جماعة "الصخيرات" ملعبا بمواصفات عالية بعد تكسيته بالعشب الاصطناعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. جامعة "لقجع" تسلم جماعة "الصخيرات" ملعبا بمواصفات عالية بعد تكسيته بالعشب الاصطناعي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشرف وفد عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنية التحتية، و حكيم دومو، رئيس عصبة الغرب، وعدد من الأطر التقنية -أشرف- صبيحة اليوم الأربعاء، على تسليم جماعة الصخيرات، ملعبا بمواصفات عالية، بعد أن تمت تكسيته بالعشب الاصطناعي.

وارتباطا بالموضوع، نوه "أبرون" في تصريح لموقع "أخبارنا" بالمجهودات الجبارة التي تبذلها الجامعة برئاسة فوزي لقجع، من أجل النهوض بالبنية التحتية الكروية عبر ربوع المملكة، مشيرا إلى أن ملعب الصخيرات في حلته الجديدة، سيتيح للشباب فرصة ممارسة كرة القدم، في أجواء ممتازة.

من جهته، توجه "حكيم دومو" بجزيل الشكر إلى المجلس الجماعي للصخيرات، الذي أبدى تعاونا كبيرا مع الجامعة الوصية من اجل إعادة تأهيل الملعب البلدي وفق معايير احترافية، قبل أن يشيد بهذا الفضاء الرياضي الذي يضم أيضا قاعة مغطاة ومركزا للاستقبال، من شأنه أن يساهم في تطوير اللعبة بهذه المدينة.

أما "يوسف الروزي"، وهو إطار بعصبة الغرب، وابن مدينة الصخيرات، فقد شدد على أن ما حصل اليوم، هو بمثابة حلم طال انتظاره، حيث نوه بالمناسبة بالمجهودات التي تبذلها الجامعة من أجل توفير ظروف مواتية للمماريس، في أفق المساهمة في تخريج لاعبين محترفين، بعد خضوعهم لتكوين تحت إشراف أطر وطنية (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4410 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة