الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مشاكل جديدة تبعثر أوراق "رمزي" مع "الوداد" والفريق يقف على حافة وضعية كارثية تهدد مستقبله في "عصبة الأبطال"

مشاكل جديدة تبعثر أوراق "رمزي" مع "الوداد" والفريق يقف على حافة وضعية كارثية تهدد مستقبله في "عصبة الأبطال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشاكل جديدة تبعثر أوراق "رمزي" مع "الوداد" والفريق يقف على حافة وضعية كارثية تهدد مستقبله في "عصبة الأبطال"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يخوض نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، مقابلة مصيرية ضد فريق "سيمبا" التنزاني"، برسم الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية، وعينه على تحقيق أول انتصار في دور المجموعات، ينعش حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

الوداد يحتل حاليا المركز الأخير بـ 0 نقطة، عقب تكبده هزيمتين متتاليتين، الأولى على أرضه أمام فريق مغمور اسمه "جوانينغ جالاكسي" من بوتسوانا (1-0)، والثانية خارج قواعده أمام نادي "أسيك ميموزا" الإيفواري (1-0).

ويعول الوداد على تحقيق فوز هام ضد "سيمبا" المحتل للمركز الثالث برصيد نقطتين، لتدليل فارق النقاط مع نادي "أسيك ميموزا" المتصدر بـ 4 نقاط، والذي سيكون في مواجهة خارج قواعده مع فريق "جوانينغ جالاكسي"، المحتل للمركز الثاني بـ 4 نقاط (مع احتساب فرق النسبة العامة).

في ذات السياق، يرى كثير من المتابعين لوداد الأمة، أن أي نتيجة غير الفوز قد تعجل برحيل مدرب الفريق "عادل رمزي"، سيما أن الوداد سيفقد تماما كل حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي، بعد أن كان حتى وقت قريب، المرشح الأبرز للفوز باللقب.

ويرى ذات المتابعين أن الفرص العديدة التي منحت لـ"رمزي" كشفت بالملموس عدم قدرته على خلق فريق تنافسي قادر على المضي قدما نحو تحقيق تطلعات جماهير الوداد التي لا ترضى بغير تحقيق الألقاب، رغم كل المبررات التي قدمها ابن مراكش، والمتمثلة في ضعف تركيبته البشرية، في إشارة إلى التعاقدات التي أبرمها الرئيس سعيد الناصيري، والتي لم تقدم الإضافة المرجوة للفريق، بدليل الهزائم المتتالية التي تكبدها الوداد خلال المقابلات الأخيرة.

من جانبه، يمني "رمزي" نفسه بالفوز خلال مقابلة اليوم، التي ستلعب على أرضية ملعب مراكش الكبير بداية من الساعة (20:00)، من أجل خطف انتصار معنوي، في انتظار حلول الميركاتو الشتوي الذي يعول عليه كثيرا من أجل إبرام تعاقدات جديدة، يسد بها مراكز الخصاص، رغم الاكراهات التي يواجهها الوداد حاليا بسبب قرارات "الطاس" الجديد، والتي تلزم "الناصيري" بسداد ما لا يقل عن 900 مليون سنتيم لفائدة لاعبين سابقين، إن هو أراد التعاقد مع لاعبين جدد.

مجموع المشاهدات: 16397 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | سير
سير
لا علاقة للعنوان مع النص لنقم صلاة الغاءب على الصحافة
مقبول مرفوض
10
2023/12/09 - 01:21
2 | الشريف المراكشي
مهزلة
فعلا كلنا مستاؤون من مستوى الوداد الرياضي ،بالرغم من ذالك الجمهور البيضاوي يواصل التشجيع والتالق في المدرجات اينما حل الفريق وارتحل ولكن الفريق لم يستطع رد الجميل لهذا الجمهور الرائع ، وانا شخصيًا تفاجئت بترشحي ضمن لايحة احسن فريق افريقي ؟؟؟؟؟ وتحية للجمهور البيضاوي الجميل والرايع
مقبول مرفوض
3
2023/12/09 - 02:02
3 | Ali
استقالة بشرف
صراحة، الوداد تراجع مستواها كثيرا والأسباب متعددة، لكني لو كنت مكان عادل رمزي لقدمت استقالتي بشرف.
مقبول مرفوض
3
2023/12/09 - 02:08
4 | عبده الودادي
ديما وداد
كل شيء ضاع الرئيس هو السبب ومدرب لاعلاقة له
مقبول مرفوض
4
2023/12/09 - 05:18
5 | عبد الحق
مشاكل كثيرة ......
هل من أخبار عن فريقي تونغيت السينغالي وتشيلسي الغاني ؟!!!!
مقبول مرفوض
-2
2023/12/09 - 06:03
6 | Simo
المشكل الاساسي في الوداد هو انه اصبح رهينة لاعبيه الذين اصبحوا يتحكمون في مصير الرئيس والمدرب . اغلب الاعبين كبار واصبح لايهمهم الا دخلهم المرتفع . الوداد فرط في التكوين . لوكان عنده لاعبين صغار كثير لما اصبح في هذه الورطة ولاصبح مدخوله من التكوين جد مرتفع . هذه البرامج تحتاج بعض الوقت لكن هناك فيئة من الجهور لاتفهم اي شيء وتريد النتائج الانية .
مقبول مرفوض
0
2023/12/09 - 07:50
7 | سملالي
وداد
ملي غتجي 3ملاير من الكاف ديال السوبر غتبقى هادي غي هضرة كلشي على الفلوس العنوان للعلاقة بالموضوع
مقبول مرفوض
0
2023/12/09 - 07:59
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة