الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو.. الوداد البيضاوي يحقق فوزا مثيرا في الوقت بدل الضائع على حساب سيمبا التنزاني

بالفيديو.. الوداد البيضاوي يحقق فوزا مثيرا في الوقت بدل الضائع على حساب سيمبا التنزاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الوداد البيضاوي يحقق فوزا مثيرا في الوقت بدل الضائع على حساب سيمبا التنزاني
 

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي 

نجح فريق الوداد في تحقيق فوز صعب وهام للغاية على حساب ضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، برسم منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

ورغم الضغط الذي مارسه الفريق الأحمر على خصمه بغية افتتاح النتيجة مبكرا، إلا ان لاعبيه ضيعوا مجموعة من الفرص، أبرزها ضربة جزاء أهدرها يحيى جبران في الدقيقة 40.

مقاومة سيمبا استمرت طيلة الشوط الثاني، حيث استعصى على الوداديين فك دفاعات الخصم رغم كل المحاولات، قبل أن ينجح الجزائري زكرياء الدراوي في الوقت بدل الضائع في خطف هدف الفوز لوداد الأمة. 

وكان فريق الوداد قد انهزم في مباراتي الجولتين الأولى والثانية على التوالي أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني 0-1 وأسيك ميموزا الإيفواري بالنتيجة ذاتها.

وفي المباراة الأولى عن نفس المجموعة، التي جرت في وقت سابق اليوم، تعثر فريق جوانينغ غالاكسي  أمام ضيفه فريق أسيك ميموزا  (0-2).

وعقب مباريات هذه الجولة، تصدر أسيك ميموزا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط أمام جوانينغ غالاكسي الثاني برصيد 4 نقاط، ثم الوداد البيضاوي بثلاث نقاط، يليه في المركز الأخير سيمبا التنزاني بنقطتين.

مجموع المشاهدات: 13686 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Appie
مر من هنا
السلام الوداد لم يكون في المستوى المطلوب اظنه لم يذهب بعيدا صراحة فريق هاوي المدرب ضعيف افريقيا ومحليا
مقبول مرفوض
1
2023/12/09 - 10:48
2 | المير لي 1958
Bravo
الوداد ينتصر على الفرق الوطنية المتدنية في اسفل الترتيب التي تغرق في ديون كبيرة وتتخبط في مشاكل صعبة ولا ننسى التحكيم الانحيازي كفريق الملودية الوجدية الذي عانى من قرارات التحكيم التعسفية في مقابلته مع الوداد والله عيق بزاف الطرد والبطاقات الحمراء والصفراء واحتساب هدف غير شرعي وحرمانه من ضربة جزاء واضحة ووووو لالة زينة وزادها نور الحمام
مقبول مرفوض
-3
2023/12/10 - 12:21
3 | فاطمة الزهراء .
أين الفرق الرياضية الأخرى ؟
لست من محبي كرة القدم اللهم بعد المقابلات المحسوبة خلال تظاهرات معينة وكل الفرق المغربية عندي بحال بحال ، فقط لاحظت أن الموقع لا يكترث لأخبار الفرق الرياضية الأخرى كما يهتم لأخبار الوداد !
مقبول مرفوض
-2
2023/12/10 - 06:23
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة