الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالصورة.. مكونات الوداد تحسم في هوية خليفة "الناصيري" لإدارة شؤون الفريق إلى حين

بالصورة.. مكونات الوداد تحسم في هوية خليفة "الناصيري" لإدارة شؤون الفريق إلى حين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. مكونات الوداد تحسم في هوية خليفة "الناصيري" لإدارة شؤون الفريق إلى حين
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي الوداد الرياضي، مساء أمس الاثنين 01 يناير 2024، عن تزكية تزكية "عبد المجيد برناكي"، النائب الأول للرئيس "سعيد الناصيري" القابع حاليا في السجن، على خلفية قضية "إسكوبار الصحراء"، من أجل القيام مقامه في كل ما يتعلق بالمهام الإدارية والمالية والرياضية.

هذا القرار جاء بحسب بلاغ للنادي الأحمر، في أعقاب اجتماع عقده مكتبه المديري بمقره الكائن بمركب الحاج محمد بنجلون، لدراسة المستجدات الأخيرة، بحضور رؤساء الفروع وممثلي فرع كرة القدم، وفق ما ينص على ذلك النظامين الداخلي والأساسي.

في ذات السياق، أوضح بلاغ المكتب المديري، أن قرار تزكية "برناكي"، تم اتخاذه بهدف الحفاظ على السير العادي للجمعية، طبقا للقوانين والأنظمة، مشيرا إلى أن مفعوله سيمتد إلى حين انعقاد الجموع العامة للجمعية واتضاح الرؤية حول مال رئاستها.

وشدد ذات البلاغ على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة ومواصلة السير العادي للنادي، بما يضمن له الاستمرار في لعب دور الريادة الذي عرف به منذ تأسيسه.

ومعلوم أن قاضي التحقيق لدى استئنافية الدار البيضاء، كان قد حدد تاريخ 25 يناير الجاري، موعدا لانطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي مع رئيس الوداد البيضاوي "سعيد الناصري"، الذي يتابع في حالة اعتقال، إلى جانب 18 متهما آخرين، على خلفية قضية بارون المخدرات المالي، المشهور إعلاميا بـ"اسكوبار الصحراء".

مجموع المشاهدات: 9896 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ahmed
مهزلة
للحفاظ على الوداد، الأجدر ان يستقيل المكتب وخصوصا امين المال لتجنيب. الوداد جميع الشبهات....
مقبول مرفوض
0
2024/01/02 - 11:38
2 | يوسف
اسكوبار
فريق يجب البحث في موارده المالية كما جاء على لسان رئيسه المعتقل و فتح تحقيق في ما دونه قيدوم الصحفيين الحياني لأن كلامه جد خطير لو كنا في بلد أوروبي لتدخل القضاء و ما قاله سالفا الوزاني المستشار القانوني و منخرط سابق بالفريق يعني فريق كله فساد في فساد و شراء ذمم الحكام گاساما و رئيس الكاف سابقا احمد أحمد
مقبول مرفوض
-7
2024/01/02 - 12:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة