الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | زوكربيرغ يعتزم توفير ميتافيرس "هواريزون وورلدز" دون الحاجة لنظارات ميتا

زوكربيرغ يعتزم توفير ميتافيرس "هواريزون وورلدز" دون الحاجة لنظارات ميتا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوكربيرغ يعتزم توفير ميتافيرس "هواريزون وورلدز" دون الحاجة لنظارات ميتا
 


تعتزم شركة التكنولوجيا الأمريكية "ميتا بلاتفورمز"، توفير خدمة العالم الافتراضي "هواريزون وورلدز" بتكنولوجيا ميتافيرس عبر الهواتف المحمولة وشبكة الإنترنت، للمستخدمين الذين يرغبون في استطلاع هذا العالم لكنهم لا يريدون شراء جهاز أوكولوس كويست.

وقالت ميتا، التي تمتلك شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن المستخدمين يستطيعون الوصول إلى "هواريزون وورلدز"، من خلال تطبيق ميتا كويست للأجهزة المحمولة أو عبر أي برنامج لتصفح الإنترنت خلال الشهور المقبلة.

ونقل موقع "سي نت دوت" عن بيان شركة ميتا، أن "ميتافيرس سيكون متاحاً للجميع بغض النظر عن الأجهزة التي لديهم.. توفير خدمة وورلدز عبر المزيد من القنوات خطوة في اتجاه تحقيق رؤيتنا بتوفير التجربة للمزيد من الناس".

وقالت ميتا إن عدداً قليلاً من الناس يستطيعون حالياً الوصول إلى العالم الافتراضي سوبر رمبل، من خلال تطبيق ميتا كويست للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وأضافت ميتا أنها ستطرح نسخة من التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما سيتم توفير نسخة الإنترنت حالياً، حيث يمكن للمستخدم الراغب في ذلك إنشاء حساب لإدراج اسمه على قائمة انتظار للوصول إلى الخدمة.

وقالت ميتا، المملوكة من قبل رجل الأعمال مارك زوكربيرغ، إن "الوصول المبكر إلى خدمة العالم الافتراضي سيكون متاحاً للمزيد من الناس تدريجياً، في الوقت الذي نجمع فيه آراءهم ونطور التجربة"، مضيفة أنه سيتم توفير المزيد من العوامل الافتراضية عبر المنصة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن تطلق ميتا الجيل الجديد من جهاز العالم الافتراضي ميتا كويست 3 في هذا الخريف.

مجموع المشاهدات: 1136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة