الرئيسية | شاشة أخبارنا | سولنا مغاربة.. هل أنتم مع تطبيق "مبدأ المعاملة بالمثل" مع الجزائر بعد واقعة بركان؟ أجوبة غير متوقعة

سولنا مغاربة.. هل أنتم مع تطبيق "مبدأ المعاملة بالمثل" مع الجزائر بعد واقعة بركان؟ أجوبة غير متوقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 32324 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (22 تعليق)

1 | مغربي
عجيب
صدقت يا أخي فقد أوفيت. من طبع العقارب أن “تلسع” ولاغرابة في ذلك ، والحكيم من طبعه أنه “أيحب ويعطف” و ينقد العقرب و إن يلسعه.
مقبول مرفوض
7
2024/04/24 - 04:21
2 | كوكو
الدواء
الدواء هو خريطة المغرب الكاملة
مقبول مرفوض
20
2024/04/24 - 08:00
3 | رقية
الله ياخد الحق
المغاربة رجالة ونساء الحمد لله على بلادنا وكنشكر هذ الناس على كرم اخلاقهم وعلى حبهم لوطنهم صحراءنا في وطنها ووطننا في صحراءه
مقبول مرفوض
10
2024/04/24 - 08:49
4 | يوسف
فرق شاسع
التربية الأخلاق الاحترام التقافة الوعي الخ ...صفات المغربي سبحان الله. شوف المتدخلين المغاربة جميعا كيعرفوا يهضروا مزيان بادب واحترام وتعبير جيد و الجيران يتكلموا بهمجية وتعابير ركيكة ماقريينش مساكين تعلموا غير السب والشتم في جميع منابرهم الإعلامية والاخبارية مستواهم ضعيف جدا من القمة الاسفل الله يهديهم.
مقبول مرفوض
12
2024/04/24 - 09:14
5 | العربي كروج
وجدة
رسالتي للأخوة في الجزاءر هي بكل بساطة نحن شعب ملتف حول ملكه و رغم قدرتنا على الرد بعشرات الاضعاف على ما قامت به السلطات الجزاءرية ، لا يمكننا الا ان نمد يدنا البيضاء لكل جزاءري زار الوطن ، و احتراما لوعد ملكنا الهمام الذي قال للجزاءر في إحدى خطبه " انه لن ياتيهم الشر من المغرب "، فان المغاربة صيصونون هذا العهد الملكي عملا بنقولة " من عاهد وفى " نحن شعب لا يخيفه النباح لان السب و الشتم لغة المنهزم . تحياتي
مقبول مرفوض
18
2024/04/24 - 09:38
6 | Moja
Smayat
خاصهم المثل بالمثل المغاربة بياعا تيبيعو كرامتك بوالو معاملتهم بالمثل
مقبول مرفوض
-6
2024/04/24 - 09:50
7 | Mourad
هنيئا لنا
فرق كبير بين بلد اصيل و بلد لا وزن لا هبة بل مواقيف(لافرارف). فرق كبير بين تربية الملوك و تربية الكابرانات.
مقبول مرفوض
6
2024/04/24 - 09:55
8 | الياس
تلقين الدروس
نحن المغاربة اكير من هاته الافعال والافكار العسكرية الرجعية نحن بلد السلم والسلام والضيافة
مقبول مرفوض
8
2024/04/24 - 10:20
9 | Benissnassen@hotmail
Point de vue
Tant que vous se comporter de la sorte vous ne serez jamais respecter par le voisin dent pour dent et rien d autre
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 11:07
10 | مجرد ملاحظ
حذار ما استتفزاز الحمقى
مملكتنا المغربية الشريفة وخريطتها التاريخية في القلب قبل القمصان، وعلى العقلاء الحذر من استفزاز الحمقى، والعمل على صيانة الرياضة من كل ما له علاقة بالسياسة حتى تؤدي أدوارها النبيلة
مقبول مرفوض
8
2024/04/24 - 11:22
11 | مغربي اصيل
كرامة
نحن شعب خلوق ينظر الى المستقبل ولا يكثرت للتفاهات والعويل .نحن لا ننظر الى سنم الجمل وعاهات الاخرين لنشمت فيهم .نحن شعب هادىء ورسين ما لم تداس كرامتنا .نحن قوم منفتح ومحب الخير لكل الشعوب التي تحترمنا وتحبنا .نحن شعب رغم بساطتنا نقنع بما قسمه الله لنا ولكن لا ولا نفرط في انفتنا ومن حاول الاعتداء علينا سيجد امامه شيوخ ورجال ونساء واطفال بالمرصاد هذا هو شعب المغرب الابي.
مقبول مرفوض
5
2024/04/24 - 01:12
12 | كمال
دوي على راسك
صحيح الشعب المغربي مضياف ولكن لم ارى اي ضيافة في الشرق طيلة ثلاث سنوات من العمل لدراجة حتى السلام ميردوهاش .الان اصبحت كلما تذكرت المدة الي قضيت تمة كلما اصبت بالاحباط اصعب ثلاث سنوات في حياتي
مقبول مرفوض
-2
2024/04/24 - 01:20
13 | محمد
المعاملة بالمثل
اوا نبقاو ساكتين هما يجي بلطجي بغ يعتدي عليك ونت تبق ساكت حتى يضربك ويقضي عليك هدا حنا مع الجزاءر السب والشتم وصلوا ال. الاعتداءات الجسدية وعسكرة الرياضة وحنا الكرم والعطاء اوتنا الدل والهوان
مقبول مرفوض
-2
2024/04/24 - 01:39
14 | Nassim
المغاربة تربية الملوك
الانسان المغربي متخلق و رزين و ناضج و مضياف و لا يمكن أبدا ان يعامل إنسان آخر بسوء نية خصوصا و نحن نعرف أن الشعب الجزائري لا قوة له و لا حول له أمام نظام عسكري دكتاتوري شيطاني متسلط و قادر على الانتقام من اي جزائري حر يقف في طريقه. و ما يقوم به نظام العسكر الجزائري ليس سوى زوبعة في فنجان لا و لن تغير من الواقع بما ان المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها و الموضوع بالنسبة المغاربة منتهي و لا توجد اي قوة في العالم يمكن ان تغير من وضع المغرب في صحرائه فما بالك بنظام العسكر الجزائري الهش و الضعيف.
مقبول مرفوض
3
2024/04/24 - 04:13
15 | Reda bakkour
الفتنة اشد من القتل
فلتعلموا اخواني في الله انه اذا وقعت حرب بين المغرب والجزائر فالخاسر كليهما والرابح هم اعداء الدين اعداء الله اعداء الاسلام اعداء محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلمه تجمعنا لا اله الا الله محمد رسول الله العدو صنع لنا حدود لكي نتقاتل بيننا لاجلها فاحذر الفتن لان الفتنه اشد من القتل.
مقبول مرفوض
1
2024/04/25 - 02:26
16 | رجاوي بيضاوي
البيضاء
في الحقيقة الجزائرين يتقنون ثمتيل دور الضحية في كل المجالات مند 1962 ولا يعرفون ان هده سوى رياضة تجمع الشعوب بغض النظر على النتيجة للاسف يدخلون السياسة الفاشلة في اي شيء عقلية بطوشية
مقبول مرفوض
1
2024/04/25 - 10:16
17 | Adam
تربية الملوك
نحن المغاربه تربيتنا تربيه الملوك فلا نرد على السفهاء.
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 10:53
18 | محمد
رأيي
المعاملة بالمثل هي ما نخليش بلادي مترعة، ما نخليش تراثي يتسرق و يدوز من المطارات، ما نسمحش في حق ولادي لما يتهانو في كرامتهم عندهم، ما نسمعش طاوة طاوة و مرحبا بيكم و هوما ياالله قاتلين ولادنا و ضاربين دراري صغار عندهم، و ما نسمحش في حق ولادي أمام الأجهزة القانونية لما يتعرضو للتعسف. لكن نتوما باغين هاد سياسة طاوة طاوة.
مقبول مرفوض
1
2024/04/25 - 12:20
19 | حمادي ولد براهيم
الا إهتمام
السياسة المغربية سياسة حكيمة هادئة. تبحث عن الحلول بالسلام والتعاون. وعليها الا تهتم لهذا النظام الجزائري الذي يتصرف كما القبيلة المتعصبة .
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 12:33
20 | صبحي سلا
كيف نكلم من كان في المهد صبيا
فالحكومة الجزائرية لم تنضج بعد بل ما زالت في المهد تلفها الحفاضات جسمها خوفا من إبتلال أطرافها فلا هي قوية على الوقوف ولا المشي على يديها وركبتيها.فكيف لعاقل ان تتحرك مشاعره تجاه انين صبيانها بالمثل القائل العربة تمر والكلاب تنبح
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 05:30
21 | قائل الخير
العفو عند المقدرة
المسامحة افضل ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة . القائل. : اعط من حرمك وصل من قطعك واعف عمن ظلمك.... وسترى النتيجة الباهره ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 08:30
22 | سليم
لا للانتقم
الانتقام ضعف والمغاربة أقوياء
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 08:35
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة