وسط تدابير صارمة.. المدير الإقليمي بالمضيق الفنيدق يواكب سير الامتحانات بمارتيل

ضغط امتحان مادة الفلسفة ينتهي بنقل تلميذة صوب المستعجلات بطنجة بعد إغماء مفاجئ

انهيار أسرة وأقارب الراحل ياسين سائق "إندرايف" لحظة وصول المتهمين إلى محكمة الاستئناف

قبيل أذان الجمعة..توقيف امرأة منقبة يشتبه في تورطها بممارسة أعمال غريبة داخل مقبرة "كورزيانة" بطنجة

حزب التجمع الوطني للأحرار يكشف رسميا أسماء مرشحيه للانتخابات التشريعية المقبلة

ردود فعل تلاميذ الباك حول امتحان الرياضيات: لي حط الامتحان مغاديش يخرجو هو براسو

أسهل حلوى بالفستق

أسهل حلوى بالفستق

منتديات

المكوّنات

1/2 كيلو فستق 

2 كوب سكر

1/2 كوب ماء

1/4 ملعقة صغيرة ملح الليمون

الخطوات

في وعاء صغير نضع السكر والماء و نضعها على النار حتى يذوب السكر

بعد ذوبان السكر نضيف ملح الليمون و نترك المزيج على النار حتى يسمك المزيج و يصبح لونه ذهبي

نضيف الفستق ونحرك المكونات مدة 10 ثواني

نبطن صينية بكيس نايلون او بنايلون حفظ الطعام و نوزع مزيج الفستق و السكر على النايلون بالصينية بحذر لانها ساخنة

ندخل الصينية الثلاجة مدة 5 دقائق لتبرد و تتماسك

 

تقطع و تصبح جاهزة للتقديم


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات