الرئيسية | ركن المرأة | طرق سهلة وفعالة لتبييض الأسنان في بضعة أيام

طرق سهلة وفعالة لتبييض الأسنان في بضعة أيام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرق سهلة وفعالة لتبييض الأسنان في بضعة أيام
 

العسل ومعجون الأسنان

قم بوضع مقدار من معجون الأسنان ونصف مقدار من العسل على فرشاة الأسنان، بعدها فرشي أسنانك بالخليط لمدة 3 دقائق من جميع النواحي، بعدها اشطفها جيداً بالماء، وكرر استخدام الخلطة مرتين في اليوم لمدة أربعة أيام لتلاحظ الفرق خلال أربعة أيام فقط.

الفراولة وصودا

اهرس حبة من الفراولة حتى تصبح ناعمة، بعدها أضيف لها مقدار 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز، وقلب حتى تحصل على هريس ناعم، بعدها فرشي أسنانك بالخليط لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ومن ثم اشطف أسنانك جيداً بالماء.

عصير الليمون والبيكينج باودر

اخلط 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع 1 ملعقة صغيرة من البيكينج باودر، وقلب لتحصل على خليط ناعم، بعدها أضيف 1 ملعقة صغيرة من الماء، وعاود التقليب مرة أخرى حتى تمتزج المكونات سوياً بالشكل المطلوب، ومن ثم افرك أسنانك بالخليط لمدة 3 دقائق، افركها جيداً حتى تتغلغل الخلطة في جميع الجهات قبل شطفها.

خل التفاح

 

يعتبر خل التفاح من المواد الفعالة جداً جداً في تبييض الأسنان، ليس ذلك وحسب، بل أنه سيساعدك في وقف نزيف اللثة وتقوية أسنانك، لذا قم بإضافة القليل من خل التفاح الطبيعي إلى فرشاة أسنانك النظيفة، وافرك أسنانك النظيفة بها بشكل جيد لمدة 5 دقائق، بعدها تمضمض جيداً بالماء حتى تزول كل آثار خل التفاح، وكرر العلاج مرة كل يوم لتحصلي على النتائج الفعالة والسريعة خلال أربعة أيام.

مجموع المشاهدات: 3185 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة