الرئيسية | ركن المرأة | هذه وصفتك السحرية لتطويل الرموش في أسبوع واحد فقط

هذه وصفتك السحرية لتطويل الرموش في أسبوع واحد فقط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه وصفتك السحرية لتطويل الرموش في أسبوع واحد فقط
 

وصفة تطويل الرموش.. تعد الرموش أحد أكثر المناطق التي تظهر ملامح الوجه وتبرز العين بالشكل الأوسع.

وترغب العديد من الفتيات في الحصول علي الرموش الأطول سواء باستخدام أحد مستحضرات التجميل، أو التركيب الرموش الصناعية، او بالطرق الطبيعية.

وما لا يعرفه الكثير أن تركيب الرموش الصناعية أو استخدام مستحضرات التجميل يُعرض الرموش الطبيعية إلى السقوط والظهور بالشكل غير المرغوب فيها ولذا ننصحك بالاعتماد علي الوصفات الطبيعية التي تُمكنك من الحصول على النتائج الإيجابية وبأقل التكاليف والمجهود ايضاً، وستحصلين علي المظهر الجمالي المميز.

أثبتت العديد من الدراسات التي أجريت علي فوائد زيت جوز الهند على شعر فروة الرأس فقط، ولأن الدراسات بينت أنه يعد آمناً لما حول العينين، فإنه يتم استخدامه للحفاظ على صحة الرموش، لاحتوائه على أحماض دهنية تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات.

وتقول خبيرة التغذية مروة إمام، ومن الجدير بالذكر إنه يجب استخدام زيت جوز الهند البكر العضوي الذي لا يحتوي مواد أخرى تسبب التهيج والحساسية، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

١ـ غمس الفرشاة في زيت جوز الهند.

٢ـ يوضع الزيت على الرموش العلوية والسفلية قبل النوم، تماماً كما توضع الماسكارا، ويُمكن وضعه من خلال أحد فرشاة الماسكرا القديمة المستهلكة سابقاً، ولكن أحذري تجنب ملامسة زيت جوز الهند لداخل العينين.

٣ـ استخدامِ قطنة مبللة لإزالة الزائد من الزيت بلطف.

٤ـ قومي بشطف العينين بالماء في صباح اليوم التالي، وتكرار ذلك يومياً للحصول على النتائج المرجوة، وستحصلين علي نتائج ايجابية خلال أسبوع واحد فقط و مع التكرار ستحصلين علي نتائج أكثر إيجابية، دون الحاجة الي تركيب الرموش الصناعية أو مستحضرات التجميل.

ملاحظة:

في حال ملامسة الزيت للعينين فإنه ينبغي غسلهما بالماء فوراً.

 
مجموع المشاهدات: 5517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة