الرئيسية | ركن المرأة | وصفة ذهبية لتخسيس البطن والقضاء على الذهون بشكل سريع في رمضان

وصفة ذهبية لتخسيس البطن والقضاء على الذهون بشكل سريع في رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصفة ذهبية لتخسيس البطن والقضاء على الذهون بشكل سريع في رمضان
 

يعد شهر رمضان الكريم من أصعب أيام العام التي من الممكن إنقاص الوزن بها كونه يتميز بالعزومات والأكلات الدسمة والحلويات المُغرية التي من الصعب مقاومتها.

ويعد التخلص من دهون البطن من المشاكل التي تواجه الكثيرين، والنساء بشكل خاص، وكل من يعاني من هذه المشكلة يحاول البحث عن أفضل وأسرع .الطرق، والكثيرون يفضلون التخلص من هذه الدهون بدون الالتزام بأي أنظمة ريجيم، تقوم على الحرمان من مختلف الأطعمة.

فكيف يُمكن من خلال هذا الشهر إنقاص منطقة البطن بالتحديد بطريقة سريعة وبشكل طبيعي؟.. واليوم نقدم لكم وصفة لتخسيس البطن بسرعة.

فوائد عصير الليمون لإنقاص الوزن

احرصي علي إحضار ليمونة وكوب من المياه الدافئة، واستخلاص العصير من الليمون وإضافته للمياه، وتناول الخليط كل يوم مع وجبة الإفطار.

يعزز عصير الليمون من عمليات الأيض في الجسم، مع إضافة التوابل الحارقة للدهون إلى عصير الليمون، وهنا نحتاج إلى 4 ملاعق من عصير الليمون، وملعقة من الفلفل الأسود وأخرى من العسل، إضافةً لكوب من المياه الدافئة، وتخلط المكونات جيداً، ويشرب العصير الناتج كل يوم مرة إلى مرتين.

وصفة اللوز لتخسيس البطن

اللوز من أكثر الأطعمة التي تساعد على محاربة السمنة وتراكم الدهون، لاحتوائه على كميات كبيرة من الدهون الصحية غير المشبعة، إضافة إلى مجموعة من العناصر الغذائية التي تمنح شعوراً بالشبع وعدم الحاجة لتناول المزيد من الطعام، بالإضافة لفوائد صحية أخرى من التحكم في نسبة السكر والكولسترول في الجسم، ولكن من ناحية أخرى لا ينصح بتناول ما يزيد عن عشرين حبة لوز يومياً.

ويستخدم لغرض التخسيس كالتالي:

إحضار ما لا يزيد عن 10 حبات من اللوز، مع كمية من الماء، ونقعها فيه، شرب الماء الناتج عن النقع في صباح اليوم التالي، بعد خلطه بـ 40 دقيقة، مع كمية من عصير الليمون والماء الدافئ، أو بإضافة كمية من اللوز إلى وجبة الفطور، سواء مع السلطة أو الفاكهة أو حتى مع الحليب، تناول كمية مناسبة من اللوز عند الشعور بالجوع والحاجة للطعام.

فوائد الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من أبرز الوصفات التي تساعد على حرق الدهون والتخسيس من الوزن، ويستخدم بالشكل التالي:

إحضار كمية من الشاي الصيني الأسود، أو نصف ملعقة من الشاي الأخضر وأخرى من شاي الأولونج، وضع أوراق الشاي في كوب وسكب المياه الساخنة عليها، وتركها لمدة ٣ دقائق على الأكثر، وتصفيتها، ثم تناول الشاي الناتج، ويمكن تحليته بالقليل من العسل ينصح بتناول هذه الوصفة يومياً بمعدل ٣ مرات.

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 6106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة