الرئيسية | ركن المرأة | تعرفي على أسرار تجديد حياتك الزوجية والعناية بجمالك

تعرفي على أسرار تجديد حياتك الزوجية والعناية بجمالك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرفي على أسرار تجديد حياتك الزوجية والعناية بجمالك
 

الحياة الزوجية رحلة طويلة تمتد بين الزوجين حتى آخر العمر، ولكنها كأي علاقة تجمع بين شخصين، لابد أن تمر بفترات قوة وفترات ضعف، لحظات سعادة ولحظات ألم وتعاسة، لكن تظل هناك ثوابت دائما تستند عليها الحياة الزوجية، وكلما كانت هذه الثوابت صحيحة ومتينة، كلما كانت الحياة الزوجية هادئة ومستقرة، ومهما واجهت من ضغوط ومشاكل يستطيع الزوجين حلها، وتخطيها.

وتؤكد خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف، أن كل زوجين يمران في الحياة الزوجية بمراحل من الملل والبرود العاطفي، نتيجة كثرة المسئوليات والهموم والضغوط الحياتية، ويزداد الأمر سوءا عندما لا يحاول أي طرف التجديد أو تحريك المياه الراكدة، بالسفر أو الخروج، أو بالتجديد في البيت، أو حتى بالتجديد في المظهر الخارجي من ملابس ومكياج بالنسبة للمرأة.

وتضيف خبيرة العلاقات الإنسانية، أن أنوثة المرأة ستظل دائما هي الحل السحري مع الرجل، فعندما تهتم الزوجة بأناقتها وجمالها في عيون زوجها، وليس أمام الأخرين، هذا يثير مشاعر الزوج، ويجعله يجدد أشواقه تجاهها، ويفكر في تحريك مياه الحياة الزوجية الراكدة، إن لم تكن هناك أزمات أو مشاكل عميقة مسكوت عنها.

نصائح لتجديد الحياة الزوجية

وتقدم شيرين مجموعة من النصائح للزوجة، لتجدد حياتها الزوجية المملة الراكدة.

جمالك لزوجك

عنايتك بجمالك وأنوثتك سر من أرار تجديد حياتك الزوجية، على أن يكون ذلك فقط من أجل عيون زوجك، وأن تفعلي ذلك له وحده، وليس أمام الأخرين، فهذه الرسالة لابد أن تصل إليه، فهي سر لفت انتباهه،وجذبه إليكي.

الحمام المغربي وسيلة جيدة

جلسة الحمام المغربي يعد سرا من أسرار التخلص من كل أعباء ومتاعب الحياة، لذلك عليك الاستمتاع بعملها، وستلاحظين الفرق بعد انتهاءها، فستشعرين براحة واسترخاء منقطعي النظير، وستخرجين منه ببشرة ناعمة كالحرير، وبذهن صافي، مما سينعكس على معاملتك لزوجك.

غيري ألوانك

احرصي على تغيير لون وتسريحة شعرك، فهذا سيجعل منكِ امرأة جديدة متألقة أمام نفسك وسيمنحك السعادة الداخلية، التي ستجعل زوجك أيضا يراك بعيون جديدة، وسينسى همومه أمامك.

عطرك سر جاذبيتك

العطور سر من أسرار انجذاب الرجل للمرأة، لذا فلتحرصي أن يشم زوجك دائما الرائحة المفضلة لديه تنبعث منك، ويمكنك التجديد أيضا في عطرك، لكن دون أن تفقدي اللمسة التي يفضلها، فهناك رجال يفضلون العطر الهاديء، وأخرون يفضلون العطر السكري أو الذي يحمل رائحة الزهور.

ماكياجك سر جمالك

ماكياجك أيضا عليه عاملا كبيرا في تجديد شكلك، وبالتالي رتابة حياتكما، لذلك احرصي على أن يراك زوجك دائما في كامل مكياجك، على أن تغيري الالوان التي اعتدت وضعها، وكذلك الطريقة التي ترسمين بها عيونك، وستلاحظين الفرق.

الكلمة الحلوة تخطف القلب

بعد أن تنتهي من الجانب الخارجي، وتأنقك وتألقك في عينيه، قلتتألقي أيضا معنويا، فلتبهريه بلسانك العذب الذي سينطق بكلمات الحب والعشق، ولتسترجعي معه، في جلسة رومانسية من إعدادك، قصة حبكما وذكريتكما الجميلة معا، فهذا سيجدد عهود الحب بينكما.

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 10445 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة