الرئيسية | ركن المرأة | من اجل رموش طويلة وكثيفة عيك بهذه الخطوات

من اجل رموش طويلة وكثيفة عيك بهذه الخطوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من اجل رموش طويلة وكثيفة عيك بهذه الخطوات
 

تسعى جميع النساء للحصول على رموش طويلة وكثيفة سواء عبر الماسكارا أو عبر وصلات الرموش أو الرموش الصناعية. فللرموش دور مهمّ في ابراز جمال العين والوجه. الا أنه في الواقع، هناك العديد من الأساليب الطبيعية المساعدة في الحصول على رموش أطول وأقوى. ما هي؟ تابعي معنا هذا الموضوع لمعرفة المزيد حول الحصول على رموش طويلة وكثيفة بطريقة طبيعية.

لماذا تتوقف الرموش عن النمو؟

تصبح الرموش هشّة غالباً بسبب بعض المستحضرات مثل الماسكارا ذات الجودة المنخفضة أو قطرات العين العلاجية التي قد تجفف الشعر أو تتسبّب في تكسر الرموش في منتصف الجذور.

كما أن فرك العين بشكل متكرر يسبّب تكسر الرموش. فهي تنمو في دورة مدّتها أربعة إلى ثمانية أسابيع فقط.

خطوات مساعدة للحصول على رموش أفضل

بعيداً عن المنتجات المصنّعة، هناك الكثير من العناصر الطبيعية المساعدة في الحصول على رموش صحية وهي:

- زيت الزيتون: يعمد هذا النوع من الزيوت الى تحسين طول وقوّة رموشك. فزيت الزيتون الطبيعي غنيّ بالأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل كمطريات لترطيب وتنعيم رموشك. أما أسهل طريقة لتطبيق هذه الزيوت هي في الحصول على فرش الماسكارا التي تستخدم لمرة واحدة، ثم غمّسيها في الزيت، وضعي هذا الزيت على رموشك.

- فيتامين ه: هذا الفيتامين مهمّ جداً لتقوية الرموش وتعزيز طولها، ولكي تستفيدي منه يمكنك اما شراء كبسولات فيتامين ه واضافتها الى الزيت الطبيعي الذي تطّبقينه على رموشك أو حتى اضافته الى سيروم الرموش الذي يُعتبر من المستحضرات الاكثر شعبية حالياً.

- زيت جوز الهند: زيت جوز الهند البكر ليس فقط آمنًا للاستخدام التجميلي حول عينيك، ولكنه أيضاً مرطب ومقوي رائع لرموشك. إذا كنت قلقة من تغميس الماسكارا في زجاجة من زيت جوز الهند الطبيعي 100٪ ، يمكنك ببساطة وضع القليل من الزيت على أطراف أصابعك ثم فرك رموشك. سيؤدي ذلك إلى نقل زيت جوز الهند إلى رموشك لتعزيز النعومة والقوة.

- الشاي الأخضر: انّ القليل من الشاي الأخضر البارد على طول خط الرموش يساهم في تعزيز نمو الصحي لها.

عن صحتي.كوم
مجموع المشاهدات: 17412 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة