الرئيسية | ركن المرأة | أجمل قصات الشعر الأنسب لكل طول شعر ونوعه

أجمل قصات الشعر الأنسب لكل طول شعر ونوعه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أجمل قصات الشعر الأنسب لكل طول شعر ونوعه
 

قصات الشعر لا يتم اختيارها بشكل عشوائي، عندما تذهبين لخبير التصفيف يحدد قصة شعرك حسب الوجه وطول الشعر ونوعه، كما سنعرضها في المقال التالي.

قصة الشعر حسب نوعه

إليك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار قصة شعر وأهمها نوع شعرك، سواء أكان ذلك سميكًا أو رفيعًا أو مجعدًا أو مستقيمًا أو أي شيء بينهما، لدينا العديد من الاقتراحات لكل منها. الآن كل ما عليك فعله هو اختيار المفضل لديك كالتالي:

شعر طويل بدون طبقات

اعتمادًا على سمك شعرك، يمكن أن تشعر خصلات شعرك المستقيمة في بعض الأحيان بأنها مسطحة. استخدمه لصالحك لتجربة قص أملس أو غير حاد أو دمج طبقات لإعطاء شعرك حركة وأبعاد، وتعد قصة البلانت بوب هي الأنسب

الشعر المموج

الفتيات ذات الشعر المتموج، لديك أسهل نسيج على الإطلاق، أضيفي القليل من رذاذ الملح في الصباح، وأي قطع يمكن أن يمر دون عناء، ارتدي تموجاتك الطويلة أو ذات الطبقات لتوجيه حورية البحر الداخلية الخاصة بك، أو اختر قصًا أقصر لشيء حديث ومثير.

الشعر المجعد

بغض النظر عن مدى شد تجعيد الشعر، يمكن أن يكون هذا النمط صعبًا. سواء قررتِ استخدام الحجم أو الطول، نقترح أن يقوم مصفف الشعر الخاص بك بقصه حتى يجف لتجنب أي مفاجآت.

الشعر الخشن

السيدات ذوات الشعر الخشن محظوظات: لديهن العديد من الخيارات القابلة للتطبيق ويمكنهن بناء قرارهن على أسلوب حياتهن. إذا كنت لا تريد أي ضجة، جرب قطع الطنانة الحادة.

الشعر الكثيف

على الرغم من أنه غالبًا ما يكون مرغوبًا فيه، إلا أن الشعر الكثيف يمكن أن يجعل روتينك يشعر بالإرهاق، والأنماط القصيرة والغرة القصيرة ستخفف من تسريحتك بعض الوزن، وإذا تساقط شعرك الكثيف، احصلي على صفوف من الطبقات ؛ إذا كان حجمه كبيرًا جدًا ، فاختاري قصة شعر متساوية بدون طبقات.

الشعر الخفيف

مع الشعر الرقيق، يمكنك الذهاب لأي قصة شعر، لكن السحر يكمن في التصميم، وإذا كنت تفضل مظهرًا أنيقًا، فاختر تنفجرًا مع الكثير من الارتداد، أو ارتدِ قصًا أشعثًا مع الكثير من الملمس، وإذا كنت تبحث عن شيء ما بينهما، اطلبي من المصمم الخاص بك أن يمنحك طبقات لحجم إضافي. [1]

قصات الشعر حسب الوجه

يجب أن تكون قادرًا على معرفة الشكل الذي يناسبك بشكل أفضل، على سبيل المثال إذا كان وجهك بنفس الطول والعرض، فمن المحتمل أن يكون مربعًا أو دائريًا. أو ، إذا أصبح وجهك أعرض من الجبهة إلى خط الفك، فمن المحتمل أن يكون على شكل مثلث، وإليك أفضل قصات الشعر حسب شكل الوجه: [2]

الوجه المستطيل

يجب أن يعمل أولئك ذوو الوجه المستطيل على تنعيم مظهر الفك والجبهة الحادة دون إطالة الوجه. يمكن للقطع الناعم. على سبيل المثال، أن يعزز عظام الوجنتين أثناء إخفاء زوايا الوجه. ومع ذلك ، يجب أن تكوني حريصة على تجنب الأنماط الطويلة جدًا، والتي يمكن أن تزيد من إطالة مظهرك، إذا اخترت الطول الطويل .

فحاولي تصفيف شعرك بتفجير أو تموجات أو تجعيد الشعر، مما يضيف حجمًا أفقيًا ويخفف الزوايا الحادة لوجهك. بالنسبة إلى التحديثات ، اختر العقدة الناعمة والرومانسية على الكعك العالي، والتي ستضيف الطول ، والأنماط الأنيقة، والتي ستؤكد على قوة فكك. عندما يتعلق الأمر بالانفجارات، تفضل بأهداب ناعمة مستديرة وغرة الستائر على الأنماط المربعة وخيارات القطع الحادة.

الوجه البيضاوي

إذا كان وجهك بيضاوي الشكل، يجب أن تعتبر نفسك محظوظة. بفضل مظهرها المتوازن، يمكن أن تناسب الوجوه البيضاوية مجموعة متنوعة من تسريحات الشعر. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن نمط له تأثير، فعليك التفكير في اختيار إما الأقفال الطويلة أو المحصول اللطيف والقصير.

بالنسبة للسيدات ذوات الوجه البيضاوي اللواتي يعشقن الشعر القصير، فإن قصة شعر بوب غير حادة أو قصة شعر ذات طبقات دقيقة ستبدو أنيقة بشكل خاص. إذا كنت تفضل الشعر الطويل ، من ناحية أخرى ، فاختر الحد الأدنى من الطبقات أو صففي شعرك بالتموجات أو الضفائر لمنعه من السحب لأسفل على وجهك، ويمكنك أيضًا استخدام جزء شعرك الطبيعي للمساعدة في إرشادك في اختيار تصفيفة الشعر.

الوجه شكل القلب

إذا كان وجهك على شكل قلب، فسيتميز هيكل عظامك بجبهة عريضة وعظام وجنتين مع خط الفك والذقن الضيقين، على هذا النحو ، يجب أن تهدف إلى موازنة شكل وجهك بقصة تقلل عرض الحاجب وتزيد من عرض النصف السفلي من وجهك، على سبيل المثال، سيؤدي القطع الجانبي الطويل إلى إخفاء جزء من جبهتك بينما تجذب العيون إلى أسفل وجهك.

يمكنك أيضًا إقران هذا القطع بموجات أو تجعيد الشعر بدءًا من أسفل الأذن لتساوي الفك المائل، بدلاً من ذلك ، يمكن أن يظهر قص عابث ذو أجزاء جانبية مع نهايات منسوجة بشكل رائع على شكل وجه قلب، كما هو الحال مع قصة شعر بوب أو قص شعر لوب، مما يضمن الامتلاء حول فكك.

شكل الوجه الماسي 

الماس هو شكل الوجه الزاوي الذي يتميز بجبهة ضيقة وخط الفك مع عظام الوجنتين في أوسع نقطة في الوجه. للحصول على مظهر أكثر إرضاءً ، يجب أن تهدف السيدات ذات الأشكال الماسية للوجه إلى تنعيم الزوايا الحادة وتحقيق التوازن بين عظام الوجنتين. لإلقاء نظرة ناعمة.

ضعي في اعتبارك قطع طبقات متوسطة أو طويلة ترتديه مع تموجات مشدودة وجزء جانبي عميق. إذا كنت ترغبين في توسيع مظهر فكك، من ناحية أخرى سيعمل بوب بطول الذقن بشكل أفضل، لا تنسي أيضًا تجربة تسريحة ذيل الحصان المنسدلة للخلف لإلقاء نظرة تبرز عظام وجنتيك مع توسيع مظهر جبهتك أيضًا.

الوجه المستدير

تتميز أشكال الوجه المستديرة عادةً بطول وعرض متشابهين بالإضافة إلى خدود بارزة مستديرة. لذلك، فإن أكثر تسريحات الشعر إرضاءً للسيدات ذوات الوجوه المستديرة هي تلك التي تضيف تعريفًا وشكلًا. على وجه الخصوص، تميل القطع ذات الطبقات الطويلة والقطع المتقطعة إلى الظهور بشكل أفضل.

إذا اخترت قطعًا متعدد الطبقات، فاختر طبقات طويلة ومتداخلة تبدأ حول خط الفك، قد ترغب أيضًا في إضافة هامش جانبي قصير ينتهي عند العين للمساعدة في إطالة وجهك. إذا كنت تتساءل عما يجب تجنبه، فابتعد عن القطع ذات الطول الفردي والبوب جنبًا إلى جنب مع الطبقات القصيرة، والتي يمكن أن تنتفخ حول وجهك، وتجعيد الشعر الكامل، والذي يمكن أن يعزز أيضًا مظهر الاستدارة.

الوجه المثلث

تتميز أشكال الوجه المثلث بخط الفك القوي الذي يكون أعرض من الجبهة والذقن مربع أو مسطح الشكل. على هذا النحو ، بالنسبة للسيدات ذوات الوجه المثلث ، من الضروري اختيار تصفيفة الشعر التي توازن الفك وتقليل مظهر الوجه الثقيل. للقيام بذلك، حاولي اختيار قطع بطبقات؛ مما يؤدي إلى تنعيم ميزاتك. ومع ذلك.

وتأكدي من أن تطلب منهم الانتهاء حول العينين وعظام الخد أو الترقوة ، لأن تلك التي تنتهي عند الذقن ستلفت الانتباه إلى فكك. وبالمثل ، تجنب جروح البوب المستقيمة التي تؤكد أيضًا على فكك. إذا كنت تفضل قصة شعر قصيرة ، فاختر قص عابث متقطع بدلاً من ذلك. عندما يتعلق الأمر بالانفجارات، تميل الأنماط الجانبية القصيرة أو الخفيفة والناعمة إلى الظهور بشكل أفضل بينما يجب تجنب الانفجارات الكاملة والانفجارات الجانبية الطويلة.

الوجه المربع 

يتميز الوجه المربع الشكل بجبهة عريضة وعظام وجنتين عريضتين وخط فك قوي. لذلك ، إذا كان لديك وجه مربع ، فإن اختيار قطع يخفف هذه الميزات أمر ضرورياً لمظهر أكثر إرضاءً. للحصول على مظهر يكمل بنية عظامك، ضعي في اعتبارك أسلوبًا مفصلاً من الجانب ، والذي سيعوض التربيع.

يمكن أيضًا أن تكون الطبقات الطويلة والمتجددة الهواء جذابة وتساعد على إخفاء الزوايا الحادة لوجهك، إذا كنت تحبين الطول القصير، ففكر في بوب قصير متعدد الطبقات، لكن تذكر أن تضيف الانفجارات الجانبية، والتي ستلفت الانتباه إلى عظام وجنتيك بدلاً من خط الفك.

وأخيراً عندما يتعلق الأمر باختيار قصة شعر جديدة، فإن شكل وجهك هو أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها. بعد كل شيء، يمكنك اختيار أجمل قصة جديدة ، ولكن إذا لم تنجح مع وجهك، فلن يكون كل ما حلمت به. لذا، بدلاً من اختيار أحدث صيحات الموضة، حاول اختيار النمط الذي يناسب شكل وجهك سواء كان وجهك مستطيلًا أو بيضاويًا أو مربعًا أو دائريًا أو مثلثًا أو قلبًا أو ماسيًا.

وأخيراً، قبل أن تعثري على تسريحة شعرك الأكثر إرضاءً ، عليك تحديد شكل وجهك. للقيام بذلك، حاولي التقاط صورة لنفسك وأنت تواجه الكاميرا مع ربط شعرك للخلف. بعد ذلك ارسمي حول وجهك من الخارج ولاحظي الشكل الأكثر تشابهًا معه، بدلاً من ذلك يمكنك محاولة قياس وجهك، والتركيز على عرض الحاجب، وعظام الوجنتين، وخط الفك، وطول وجهك من الجبهة إلى الذقن، لمعرفة أبعادها ونوع وجهك.

عن تاجك.كوم
مجموع المشاهدات: 18891 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة