الرئيسية | ركن المرأة | روتين العناية بجمال بشرتك وشعرك..استعدادا لعيد الأضحى

روتين العناية بجمال بشرتك وشعرك..استعدادا لعيد الأضحى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
روتين العناية بجمال بشرتك وشعرك..استعدادا لعيد الأضحى
 

تحرص كل امرأة مع اقتراب الأعياد أن تعتني بجمالها بشكل أكثر تركيزا، خاصة مع التعرض للحر الشديد والشمس المحرقة الأيام الماضية، الذين تركوا أثرهم السيء على البشرة والشعر بكل تأكيد، الأمر الذي يتطلب ضرورة التخلص من تلك الآثار السيئة قبل استقبال عيد الأضحى بوقت كاف، حتى تكوني جميلة ومتألقة خلال أيام العيد، خاصة إن كنت تخططين للخروج أو مقابلة الأهل والأصدقاء.

وصفات للعناية ببشرتك

وتقدم خبيرة التجميل الهندية "ارميشا"، لكل امرأة في السطور التالية، أفضل وأرخص وسائل العناية بالبشرة، وترطيبها، فقط باستخدام صودا الخبز.

التخلص من بقع الجسم

امزجي صودا الخبز مع قليل من الماء لتحويله إلى عجينة رطبة، ثم ضعيه تحت ذراعيك ليزيل البقع التي تركتها كريمات التجميل، وكريمات إزالة الشعر.

مزيل للعرق

امزجي صودا الخبز مع قليل من الماء، ليتحول إلى عجينة رطبة، وضعي في أماكن تجمع العرق، وستلاحظين اختفاء رائحة العرق الذي كنت تعانين منه.

تقشير البشرة

احصلي على بشرة ناعمة باستخدام صودا الخبز.

اصنعي عجينة من صودا الخبز والماء الدافئ، وافركي بها بشرتك، ويديك، وحتى قدميك، وستحصلين على بشرة غاية في النعومة.

وصفات طبيعية لشعرك 

وتقدم "أرميشا" خبيرة التجميل الهندية، في السطور التالية، أفضل وأقوى وصفات من الطبيعة، تجعلك تستمتعين بشعر مفرود مسترسل، بدون كريمات فرد، أو بروتين أو كيراتين.

حليب جوز الهند

استخرجي حليب جوز الهند من ثمرة جوز الهند، وأضيفيه إلى بعض من عصير الليمون، اتركيه في الثلاجة لمدة ليلة، ثم ضعيه على شعرك كالكريم، واتركيه لفترة، ثم اغسلي شعرك.

دقيق الأرز والبيض

امزجي بياض بيضة واحدة مع خمس ملاعق كبيرة من دقيق الأرز، ويخلط المزيج جيدا ثم ضعيه على شعرك، واتركيه لمدة ساعة واحدة، واغسليه بعد ذلك بالشامبو، ويمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع لأكثر من شهر.

 البيض وزيت الزيتون

واحدة من أفضل المكونات لفرد الشعر في المنزل هو البيض، كما أن ما يحتويه من بروتين يساعد على إكساب الشعر قوة، يمكن استخدام البيض بالتساوي مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ليكون شعرك لامعا.

عن موقع فيتو

 
مجموع المشاهدات: 13302 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة