الرئيسية | ركن المرأة | نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة ومنحها النضارة

نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة ومنحها النضارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة ومنحها النضارة
 

نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة تتضمن تغيير القليل من روتينك وعاداتك اليومية. فالحصول على بشرة حيوية تعد رغبة كل إمرأة، ولكن ظروف الحياة وعادات خاطئة تقومين بها، بالإضافة إلى إهمال العناية بالبشرة تجعلك تهملين بشرتك بشكل واضح، لذلك يمكنك تجديد بشرتك عن طريق إتباع خلطات منزلية أيضاً  وإستعادة الكولاجين في البشرة أيضاً. في حين ان التمر الهندي من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في تجديد شباب البشرة، فإليك نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة.

نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة:

تنظيف البشرة للحصول على بشرة متجددة من الأفضل تنظيف بشرتك باستمرار للتخلص من الدهون والأوساخ المتراكمة.

لذلك احرصي دائماً على تنظيف وجهك بمنظّف خاص بنوع بشرتك وتمتعي بعدها ببشرة نضرة وشبابية.

التغذية الضرورية

إعتمدي نظام غذائي صحّي ومتوازن، أي أكثري من تناول الفاكهة والخضراوات وشرب الكثير من الماء والسوائل، كما إعتمدي على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والخالية من الدهون.  

النوم باكراً

يعتبر قلّة النوم من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لذلك حاولي النوم باكراً أو على الأقل أن لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً للحصول على بشرة متجددة ومشرقة.

التخلص من الجلد الميت

تقشير البشرة من وقت إلى آخر يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة كما يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين. فاختاري نوع المقشر الذي يناسب بشرتك للحصول على وجه مشرق وملفت.

تجنب أشعة الشمس

التعرض للشمس بشكل مباشرة يؤثر على البشرة، لذلك تجنبي التعرض المباشر للشمس لأنها تحفّز من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السنّ. ومن الضروري تطبيق كريم واقي الشمس قبل الخروج من المنزل للحصول على بشرة مشرقة ولحمايتها.

طبقي الكريمات

يلعب تطبيق كريمات الترطيب دورا فعالا في الحفاظ على بشرة شبابية ونضرة، لذلك إحرصي على تطبيق الكريم المرطب بشكل يومي للحصول على بشرة متجددة.

عن موقع هي.كوم

مجموع المشاهدات: 20397 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة