الرئيسية | دولية | صدمة جديدة للجارة الشرقية ... الخارجية الأمريكية تنشر خريطة المملكة المغربية بصحرائها

صدمة جديدة للجارة الشرقية ... الخارجية الأمريكية تنشر خريطة المملكة المغربية بصحرائها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدمة جديدة للجارة الشرقية ... الخارجية الأمريكية تنشر خريطة المملكة المغربية بصحرائها
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

جددت الخارجية الأمريكية اعترافها بمغربية الصحراء عبر نشرها لخريطة المملكة كاملة، اليوم الأربعاء، على مواقعها الإلكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي سياق نشر الخارجية الامريكية لخريطة أفريقيا وضمنها خريطة المغرب كاملة، شددت الوزارة على دعمها المتواصل بتوفير جرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا لدول القارة الإفريقية، ومساعدتها في التغلب على الجائحة من خلال منحها  أزيد من 1،9 مليار دولار، إلى جانب 80 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد.

مجموع المشاهدات: 26355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | هارون
العدو الشرقي الأزلي
صدمة جديدة للعدوالشرقي الأزلي الخرائري ... الخارجية الأمريكية تنشر خريطة المملكة المغربية بصحرائها
مقبول مرفوض
45
2021/11/24 - 03:48
2 | مراقب
دقة بعد دقة
رغم كل هذه الصدمات لازال تبون يحلم بالصحراء ولايريد الاستسلام ولكن هيهات هيهات المغاربة هم من اخترعوا العكس ولم نفس طويل خاصة عندما يتعلق الامر بالوحدة الترابية. لا جنوب افريقيا والمرتزقة ولاروسيانفعتك مع المغاربة الاحرار
مقبول مرفوض
15
2021/11/24 - 05:08
3 | ماشالله?
سبحان الله?
الله اكبر???☠️?????☠️????☠️???☠️????☠️??
مقبول مرفوض
7
2021/11/24 - 05:41
4 | الطاهر
جزء من الخريطة وليست كل الخريطة
لو حافظنا على الامتداد الجغرافي لحضارات المرابطين والمرينيين والموحدين...... برفضنا لذلك الاستقلال الناقص سياسيا وجغرافيا لما كان المغرب هكذا وضعه الترابي في القارة و بالمنطقة . ولما كانت فرحةالمغاربة أو غضبهم يتوقفان على ظهور خريطة مبتورة منها الصحراء أو مدمجة فيها. أنها مأساة امة قزمها الاستعمار لتصبح قرينة شعوب لم يكن لها ذكر من قبل.
مقبول مرفوض
18
2021/11/24 - 06:01
5 | حمزة
سمعنا
أكذب وزيد أمذب حتى تصدق الكذب تاعك سمعنا وبمع الجميع ما قاله وزير خارجية أمريكا رفعت الأقلام وجفت الصحف وأعلموا يا أهل الشقاق والنفةق ومفاسد الأخلاق لو إجتمع الإنس والحان وقالو الصحراء مروكية ما زضع الثحراوي سلاحه وسيستمر في جهاده ضد أعداء الله المحتلين الفئة الباغية
مقبول مرفوض
-37
2021/11/24 - 07:04
6 | عاش المغرب
الى صاحب التعليق 5
تدعمون الارهاب في تندوف وتحتجزون المغاربة هناك لا عيش كريم ولا حرية ، تسلحون الاطفال، تقتلون وتغتصبون. هل هذه افعال المسلمين؟ كيف ستلقون ربكم ? اتقوا الله في انفسكم . يسرنا نباحكم ليل نهار لما يقارب 50سنة ترى ماذا حققتم، انظروا الى اسيادكم المغاربة في صحرائهم ينعمون . المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها رغم انف الحاقدين ، والايام بيننا والشعب المغربي كتلة واحدة من اجل وحدة الوطن، ولا تسامح بعد اليوم مع الخونة.
مقبول مرفوض
2
2021/11/25 - 01:39
7 | كركزة محمود
الى دكتاتورية دولة العار الخرائرية الارهابية
المغرب حرر الصحراء في 1975 أما اعتراف الدول الاخرى ليس سوى فواكه طيبة لذيذة المذاق تقدم للشرفاء المغاربة و لجنود و درك وقوات المملكة المغربية بقيادة ملكنا العزيز علينا و الذي نفديه بكل ما أوتينا من قوة و بأس نرهب به عدونا وعدو تحررنا من الاستعمار.
مقبول مرفوض
0
2021/11/25 - 05:37
8 | حسن
تعليق على من يحقدون على المغرب
الى صاحب التعليق 5ادا كان المغرب يحلم على ترابه كبرناتكم على كادا يحلمون على ارض غيرهم .كل هدا الحقد تكنونه للمغرب ياجيران السوء والله لم ارى اندل من كبرنات الجزائر. الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها...قريبا انشاء الله سيصنفون البوليساريو منضمة ارهابية
مقبول مرفوض
0
2021/11/26 - 02:16
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة