الرئيسية | دولية | آخر حماقات النظام الجزائري...الرجل الثاني في الدولة يزعم أن زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب الهدف منها "الجزائر"

آخر حماقات النظام الجزائري...الرجل الثاني في الدولة يزعم أن زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب الهدف منها "الجزائر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر حماقات النظام الجزائري...الرجل الثاني في الدولة يزعم أن زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب الهدف منها "الجزائر"
 

اعتبر مسؤول جزائري رفيع المستوى، اليوم الخميس، أن بلاده "هي المقصودة" بزيارة وزير الدفاع الاسرائيلي، بيني غانتس، لجارتها المغرب، وتوقيع اتفاقيات عسكرية معها.

جاء ذلك على لسان صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة (الغرفة الثانية للبرلمان)، وهو حسب الدستور الرجل الثاني في الدولة بعد رئيس الجمهورية.

وقال قوجيل، في كلمة خلال جلسة للتصويت على قانون الموازنة لعام 2022، إن “الأعداء يستهدفون الجزائر”.

وتابع: “لما نرى وزير دفاع إسرائيل وليس وزير سياحة أو اقتصاد يزور بلدا مجاورا (المغرب) الأمر واضح، فالجزائر هي المقصودة”. 

وخلال أول زيارة لوزير دفاع إسرائيلي للمغرب، الأربعاء والخميس، وقَّع البلدان مذكرات تفاهم للتعاون في مجالات عديدة، منها الاستخبارات والصناعات الدفاعية والأمن السيبراني والتدريب المشترك.

 
مجموع المشاهدات: 16978 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (21 تعليق)

1 | مغاربي
راي
البلادة السياسية في ابهى تجلياتها
مقبول مرفوض
16
2021/11/25 - 04:44
2 | خليف
مناورة لاجل الحقيقة
هذه الخرجات المتتالية من مسؤولين جزائريين هي مناورة من المناورات القديمة التي تستعملها الدول الضعيفة في مجال المخابرات وتريد ان تعرف حيثيات و حقيقة الزيارات الديبلوماسية الرفيعة المستوى للدولة المحسوبة عدوة ،و هي مناورات قديمة و لا زالت تستعملها الجزائر لكن لن تفلح لان السياسة المغربية تتميز بالعمل والصمت و لن تنصاع وراء النباح الفارغ
مقبول مرفوض
16
2021/11/25 - 04:57
3 | [email protected]
تحقيق عسكري
اللي فيه الفز......................... كيقفز.
مقبول مرفوض
17
2021/11/25 - 04:58
4 | المالكي
رد سريع
لسان حال نا كمغاربة يجيبهم بالقولة الشعبية الماثورة...... اللي فؤه الفز..... كيقفز..!
مقبول مرفوض
5
2021/11/25 - 05:01
5 | مواطن مغربي بسيط
نعمة العقل
العقل نعمة من نعم الله يعرف الإنسان العاقل قيمته أكثر عندما يرى ويسمع أقوال وأفعال مثل هؤلاء الحمقى .لا أستبعد أن يقول النظام العسكري الجزائري الحاكم يوما أن المغرب هو المسؤول الأول والأخير عن ارتفاع درجة الحرارة على سطح الكرة الأرضية.
مقبول مرفوض
10
2021/11/25 - 05:12
6 | احسايني
ومن بعد
ليكون الهدف من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب هو الجزائر!!!!ومن بعد؟ إذا كان هذا ما يخيفهم، فليس على شنقريحة وتبون الا ان يشترو مزيدا من الحفاظات تحسبا للمغاص الذي سيصيبهم .
مقبول مرفوض
15
2021/11/25 - 05:13
7 | المنصوري
حمق من نوع رديء
المغرب له استقلالية في قراراته،والعدو العليل عوض ان يهتم بأحواله الداخلية،فهو مهووس بنا لحد الحلول كما يقول المتصوفة.لما تدعمون أطروحة مشروخة للمرتزقة الارهابيين،فهلا أنبتم ضميركم الذي تزعمون أنه عربي ومسلم؟
مقبول مرفوض
9
2021/11/25 - 05:15
8 | يوسف
فهمتي
براڤو عليك كتفهمو دغيا و شنو كتسنا المغرب و اسرائيل عينيهوم فيكم و احنا كشعب كذلك اسرائيل أحسن من طواسلكم بمليون مرة على الأقل مطردوش 350 ألف مسلم يوم العيد مع تجريدهم من ممتلكاتهم بدون شفقة و لا رحمة
مقبول مرفوض
21
2021/11/25 - 05:40
9 | مول الشفنج
فن الغباء
مول الفز كيقفز! الطغمة السياسية والعسكرية الجزائرية طار ليها الفرح بحق وحقيق.
مقبول مرفوض
3
2021/11/25 - 05:52
10 | Mohamed
Kabranat aldl
القافلة تسير و الكلاب تنبح القافلة تسير و الكلاب تنبح
مقبول مرفوض
11
2021/11/25 - 06:12
11 | محمد
مايمكنش نبقاو ساكتين
هذه هي نهاية الكابرانات ان شاء الله. موتوا بغيضكم اللهم ملقانا مع اسرائيل ولا مع الاخوة الاعداء
مقبول مرفوض
8
2021/11/25 - 06:15
12 | صحراوي
لا علاققة
القافلة تسير والكلاب تنبح.لو كنا مجاورين إسرائيل لكنا أحسن.
مقبول مرفوض
12
2021/11/25 - 06:55
13 | عدلوني
الضعيف يبقى ضعيف
اي شيء يفعله المغرب فهو ضد الجزائر. الكلاخ الدائم. المغرب لا يعترف بوجود بلد اسمه الجزائر.
مقبول مرفوض
12
2021/11/25 - 07:07
14 | مواطن
اللي فيه الفز تيقفز
ما دخل الجزائر في علاقات المغرب مع بلدان أخرى ام ان الوجع باللغة العامية أصاب العسكر يعني سريسرة وبدأت الصخانة ترتفع للكابرانات فما عليكم الا بقويلبات النسيان اما المغرب فلا يلتفت للبيادق
مقبول مرفوض
14
2021/11/25 - 07:26
15 | مراقب
خايفين مساكين
مول الفز تيقفز اين الجزائر قوة اقليمية واين العضلات الروسية ومن انتم يارباعت المافيا حتى تدخلوا في شؤوننا وماذا كنتم تنتظرون وزير الثقافة الاسرائيلي ؟؟؟؟? نعم بدأ المعقول وانتم السبب والاتي اعظم غير جمعوا بالزكوم راه الطرح سخن وراك الفراجا ياتبون مسكين قال في خطابه اين الامة العربية واين الفليسطينيين الجواب :الامة العربية بريئة منكم والفلسطينيين عاقوا بكم لانكم لم تقدموا لهم الا الشعارات
مقبول مرفوض
13
2021/11/25 - 07:46
16 | الداه
الداه
حتى وان زارنا وزير السكن الاسرائيلي يبكون، فما بالك في وزير دفاع، الكذب ديدن العسكر وازلامه ،بل اصلا منذ عشرات السنين يعتبرنا إسرائيل ، وارجعوا الى ارشيف قنواتهم وصحفهم، ويعتبروننا ايضا محتلين لبلد وهمي. والآن ليس لهم مايضيفون ،انهم هكذا، نظام بنى نفسه على استحمار شعبه، وهذا الذي يتكلم عمره 97 سنة ،هم يدورون في دائرة واحدة صغيرة الى اليوم
مقبول مرفوض
0
2021/11/25 - 08:50
17 | Karim
Dakhla
شي نهار تقول هاد الجزائر بلي حاملة من المغرب
مقبول مرفوض
0
2021/11/25 - 08:51
18 | مروكي وافتخر
وانتما مالكم
ملي الخرا ئر كتلقى مع جنوب أفريقيا او شي مكلخ بحالهم او ملي شي مسؤول ديلهم كيقول شي تخربيقة اوشي وزير ديلهم شي وشة، احنا مشغلناش. اوا حت احنا انديرو لي بغينا ولي معجبوش الحال ينتحر. يقول المثل العالمي: ميات ا يهودي ويهودي ولا واحد جزائري حقود، محساد او مسموم.
مقبول مرفوض
0
2021/11/25 - 08:54
19 | علي
[email protected]
والله العظيم هد الشرف بدون عقل ديما مملكة مشي جمهورية الصحراء مغربيه موعدنا الشرقية انشاء الله الغاز دوشوبيه شعار الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
0