الرئيسية | دولية | ما قصة ظهور "بوريطة" وهو يداعب الكرة في ملعب "بوشكاش" المجري الشهير؟

ما قصة ظهور "بوريطة" وهو يداعب الكرة في ملعب "بوشكاش" المجري الشهير؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما قصة ظهور "بوريطة" وهو يداعب الكرة في ملعب "بوشكاش" المجري الشهير؟
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تزامنا مع تواجده بالعاصمة المجرية "بودابست"، لفت "ناصر بوريطة"، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج -لفت- انتباه الجميع، بعد ظهوره على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا"وهو يداعب الكرة، بمعية نظرائه من وزراء خارجية الدول المشكلة لمجموعة "فيسغراد"، وذلك خلال زيارتهم لهذا الملعب الشهير.

وفي نفس السياق، احتضنت "بودابست"، أمس الثلاثاء، أول اجتماع وزاري لـ"فيسغراد"، والذي يهدف إلى بحث آليات تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وهذه المنظمة الحكومية، خاصة بعد أن نجحت هذه الأخيرة في فرض ذاتها داخل الاتحاد الأوروبي، بوصفها "تحالف قوي"، استطاعت توسيع أشغالها لتشمل شركاء آخرين في إطار ما يسمى بصيغة مجموعة "فيسغراد"، تماشيا مع الأولويات الأوروبية والدولية لرئاسة المجموعة.

للإشارة فإن مجموعة "فيسغراد"، هي منظمة حكومية، تضم 4 دول تنتمي لمنطقة وسط أوروبا، وهنا الحديث عن كل من "هنغاريا" و"التشيك" و"سلوفينيا" و"بولونيا"، إضافة إلى المغرب.


 

 

مجموع المشاهدات: 25632 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد
جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا ان نراهم بدون كمامة هذه هي الحقيقة الأمور طبيعية والحمد لله رب العالمين بينما البعض لا زال يصر على (الجنازة حامية والميت فار) (نقيم الدنيا ونقعدها على فيروس صار موسميا وسيبقى معنا إلى يوم يبعثون)
مقبول مرفوض
7
2021/12/08 - 11:25
2 | Abdou
الدبلوماسية المحترفة
ليتعلم كهل الدبلوماسية الجزائرية الأعراف الدبلوماسية الحكيمة للدبلوماسيين المحنكين الذين لا يترون الزوابع ويطلقون العنان للسانهم السليط وإطلاق الاتهامات والالفاظ التي تنم عن الأحقاد والكراهية والعداء ضذ بلد جار.
مقبول مرفوض
1
2021/12/08 - 01:48
3 | عبدو كندا
بوريطة
استسمح للوزير على هذا اللقب (طارق بن زياد الدبلوماسي ) مداعبة الكرة مع الآخرين رسالة لجارتنا الشقيقة على ان الشعوب التي كانت منغلقة ومنعزلة اصبحت اليوم متفتحة دبلوماسيًا وفكريا ورياضيا الا انت يا جارتنا
مقبول مرفوض
2
2021/12/08 - 02:54
4 | بهجة
هدف
يبدو أن الدبلوماسية المغربية ستسجل هدف أخر في مرمى أعداء الوحدة الوطنية
مقبول مرفوض
0
2021/12/08 - 05:25
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة