الرئيسية | دولية | فيديو لصلاة العيد يثير جدلا في دولة عربية.. والسلطات توضح!

فيديو لصلاة العيد يثير جدلا في دولة عربية.. والسلطات توضح!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو لصلاة العيد يثير جدلا في دولة عربية.. والسلطات توضح!
 

أثار مقطع فيديو لعدد من الأشخاص، يؤدون صلاة عيد الفطر على تقاطع لخط سكة الحديد في الدقهلية بمصر، جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي.
وعرّض هؤلاء الأشخاص ، حياة الآخرين إلى الخطر بسبب استهتارهم، كما قاموا بتعطيل حركة القطارات على خط القاهرة -طنطا ، لأكثر من ساعة.
وأصدرت الداخلية المصرية، بيانا عبر صفحتها ب"تويتر"، علقت من خلاله على الواقعة، موضحة "بالفحص تبين أنه أثناء إقامة صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد محطة القطارات بمدينة طلخا بالدقهلية، ونظرا لزيادة أعداد المصلين، قام بعضهم بإفتراش المزلقان المجاور للمحطة وتزامن ذلك مع توقف أحد القطارات بالمحطة ضمن المحطات المقرر وقوفه بها، ولم يؤثر ذلك على حركة القطارات".


مجموع المشاهدات: 13383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الدمناتي ح س ن
وماذا عن مصلى إفريقيا ؟
نحن أيضا في مصلى إفريقيا التابعة لعمالة بن آمسيك مديونة عشنا حالة لا تثير الجدل فحسب بل تتعداه إلى ما يؤكد أن المواطن في ثقافة مسؤولينا لايساوي شيء حتى يوم العيد ... من المعروف أن صلاة العيد يحج إليها الكل تقريبا.. لكن صدمة هؤلاء الحجيج حين وجدوا أن الصلاة أقيمت وانتهت قبل السابعة والنصف والأمواج من الناس لازالت تتوافد على المصلى مما أدى إلى حالة من الارتباك والذهول ... والتساؤل عن السبب ؟ ومن الأسئلة التي طرحت عن السبب هل حضور المسؤول عن العمالة أهم من كل هذه الأمواج من البشر ؟ أم هناك سبب آخر هو من عجل بإقامة الصلاة في هذا الوقت المبكر ؟؟؟
مقبول مرفوض
5
2022/05/04 - 04:38
2 | احمد
فوضى
قطع الطرق والشوارع والأزقة بالمصلين سلوك غير لائق ويشوه سمعة المسلمين لانه يعرقل مصالح الآخرين ولهذا يجب منعه قانونيا وليس للتباهي به بالخارج . ولا لسعار التدين ، فالإسلام جاء ليتمم الأخلاق ولكن الجهل سبب تخلف هذه الأمة .
مقبول مرفوض
0
2022/05/04 - 06:40
3 | مواطن
بدون
وماذا عن مصلى افريقيا عمالة ابن امسيك .الصلاة اقيمت باكرا على غير عادتها امام دهشة الناس الدين لم يلحقوها مما اضطرهم الى ا قامتها في جموع متفرقة .ناهيك عن رداءة مكبرات الصوت وقلتهامقارنة مع مكبراة صوت المهرجانات
مقبول مرفوض
0
2022/05/04 - 06:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة